مشروع تعبئة السكر يدوياً وبأقل التكاليف وارباح ممتازة

مشاريع التعبئة وتغليف المواد الغذائية اصبحت من المشروعات شديدة الاقبال من قبل الشباب والسيدات في المنازل وذلك لاسباب عدة ومنها سهولة تسويق وبيع السلع لان الناس لن تتوقف على الطعام ايضاً قلة التكاليف في حال الاعتماد على الطرق اليدوية ايضاً يمكن تنفيذيها منزلياً وبالتالى لن يتم دفع تكاليف ايجار كما يمكن الاستعانة بأهل المنزل كعمالة لهذة المشاريع حيث انها لا تتطلب خبرة كما توجد ميزة اضافية وهي الربحية الجيدة، وبالطبع من ضمنها مشروع تعبئة السكر والذي يعد من المنتجات شديدة الطلب والاستهلاك من قبل الزبائن كما ان فرصة النجاح بة كبيرة وقابلة للتوسع، وسأذكر بعض التفاصيل الخاصة عن هذا النشاط والتى تساعدك على العمل بة دون مشاكل.

مكان اقامة مشروع تعبئة السكر:

يمكن اقامتة في منزلك والذي يفضل ان يكون في منطقة بها عدد كبير من السكان “المستهلكين” وذلك لسهولة التوزيع في البداية، ويمكن تفريغ غرفة كبيرة او دور ارضي يصلح لان يكون مكان للعمل ومحزن ايضاً.

كيفية الحصول على السكر لتعبئتة:

يمكنك اجراء بحث سريع على الانترنت لمعرفة المصانع التى تنتجة وتبيعة في بلدك وبدء التواصل معها لمعرفة جودة المنتج ونوعيتة وسعرة، وان لم تتوافر يمكن البحث عن مستوردي المواد الغذائية.

المعدات اللازمة لمشروع تعبئة السكر يدوياً:

– حوض مصنوع من الخشب او الالومنيوم وتكون سعتة 50 كيلو جرام لتفريع الشكائر فية.

– جاروف صغير سعتة حوالي 30 جرام ويستخدم لتعبئة السكر في الاكياس الصغيرة.

– يفضل ميزان رقمي على اي نوع اخر لمعرفة الوزن بالظبط.

– اكياس مطبوع عليها عنوانك وعلامتك التجارية سعة الواحد منها 1 كيلو.

– ماكينة لحام فردي وسعرها بسيط جداً.

– وسيلة نقل تستخدم في التوزيع ويمكن ان تكون تروسيكل او سيارة صغيرة في البداية كما يمكن الاستئجار في البداية.

كيفية التسويق بعد تعبئة السكر:

يمكن التسويق الي المحلات التجارية ومحلات البقالة والسوبر ماركت بأسعار السوق العادية، كما يمكن انتاج اكياس بأحجام كبيرة تزن 25 كيلو ويتم تسويقها الي نفس الجهات ايضاً بالاضافة الى الافراد العاديين.

الخطوات القادمة من مشروع تعبئة السكر:

اذا سارات الامور بشكل جيد فيمكن ان تزيد من انتاجيتك وتجعل عملك اكثر احترافية بالاعتماد على ماكينة نصف اوتوماتيكية تستخدم في تعئبة السكر وانواع اخري من المواد الغذائية.

ملحوظة على مشروع تعبئة السكر:

يجب استخراج التراخيص اللازمة قبل بدء النشاط من وزارة التجارة والصناعة او الاستثمار في بلدك، كما يجب مراعاة عنصر النظافة وارتداء القفازات اثناء العمل وتنظيف المكان بإستمرار.

m2pack.biz