مشروع دورات تصميم المواقع

مشروع دورات تصميم المواقع
فكرة المشروع عبارة عن تقديم دورات فى مجال تصميم المواقع الالكترونية او مواقع الانترنت، ويتم شرح الكورس عن بعد من خلال الانترنت، بمعنى انة لايوجد مقر يتم شرح الكورس فية وانما يتم التواصل بين المتدربين من خلال الشرح عبر الانترنت ومن المنزل وهذة ميزة جيدة جداً حيث انك لن تدفع تكاليف استئجار احد المراكز التى ما تكون مرتفعة الثمن دائماً، ويتم تقديم دورات وكورسات تصميم المواقع بناء على نقاط ومعايير مهمة يجب توافرها.

النقاط والمعايير الواجب اتباعها فى مشروع دورات تصميم المواقع:
1- تحتوى كل دورة على عدد محدد من المتدربين ويكون هذا العدد ما بين 8 الى 10 متدربين لكى يتم متابعتهم وتقديم الشرح المناسب وعدم التشويش.
2- يتم عمل تسويق للدورات من خلال الاعلان فى القنوات التلفزيونية ومواقع الانترنت المختلفة والجرائد والمجلات وذلك بهدف الانتشار والحصول على عملاء كثر فى وقت سريع جداً.
3- يتم شرح الكورس يومياً ولمدة ساعة فقط واحدة لا اكثر.
4- يتم الاتفاق مع مركز عالمى ويمنح المتدربين شهادة من هذا المركز بعد الانتهاء من الدورة، وهذة ترفع من قيمة الكورس.
6- اعطاء المتدربين كتب ومواد وادوات يستطعون الاعتماد عليها والعمل بها بعد الانتهاء من الدورة.
7- توظيف بعض المتدربين بعد الاتفاق مع شركات تطلب مصممين مواقع، مما يزيد عدد طلبات التسجيل فى الكورس او الدورات المقدمة.
– فى مرحلة متقدمة من المشروع وبعد الحصول على عدد كبير من المتدربين يمكن عملت خطوات تطويرية مثل افتتاح مركز يقوم بتقديم دورات فى مجالات عديدةمتعلقة بالانترنت مثل تصميم المواقع وتطوير المواقع والتسويق الاليكترونى ومحركات البحث والويب جرافيك وغيرها من الدورات التدريبية التى يحتاج اليها سوق العمل، وبطبيعة الحال اذا تطور المشروع ووصل الى هذة المرحلة فإنة يدير ارباح كبيرة جداً.

m2pack.biz