مشروع شركة لبيع كاميرات المراقبة واجهزة الانذار وربح ممتاز

مع تزايد التكنولوجيا زادت الابتكارات والاختراعات ومنها كاميرات المراقبة واجهزة الانذار واجهزة الكاشيرة وغيرها من الاشياء التى صنعت بغرض تسهيل وتيسيير الاعمال التجارية وغيرها بدلاً من الاعتماد على اشخاص في عملية المراقبة والتبيلغ عن امر ما يحدث كما يمكن ان يواجهوا الكثير من المشاكل، وتم ايضاً تصنيع آلة الكاشير لتسهيل عملية الحسابات واعطاء فاتورة بالحساب عوضاً عن الاعتماد على الطرق القديمة والتى يحدث بسببها الكثير من العجز او الزيادة، ومنذ فترة كانت اسعار هذة الادوات “كاميرات المراقبة واجهزة الانذار واجهزة الكاشير وغيرها” غالية السعر ولا يشتريها سوي المحلات القادرة على ذلك او التى تبيع بطائع كثيرة، اما الان فقد رخص سعرها واصبح سهل الحصول عليها لمراقبة اي نشاط حتي وان كان صغير، وفكرة مشروع اليوم هي عبارة عن انشاء شركة خاصة تقوم ببيع وتوزيع هذة الادوات على نطاق محلي، وسنوضح الان اهم وابرز النقاط التى تساعد على نجاح هذا المشروع.

مكان اقامة شركة بيع كاميرات المراقبة واجهزة الانذار:

يمكن اقامتها في اي مكان معلوم لدي الناس وليكن شقة صغيرة او مقر اداري صغير مع توفير عينات من كل موديل ومن كل سلعة لكي يراها الزوار، وتحتاج ايضاً الى وجود غرفة في هذا المقر تستخدم كمخزن حيث يتم شراء او استيراد البضائع ووضعها فيها.

العمالة اللازمة لشركة بيع كاميرات المراقبة واجهزة الانذار:

تحتاج الى عدد 2 فنيين تركيب كاميرات المراقبة واجهزة الانذار، 2 مسوقيين، 2 للعمل في التسويق الالكتروني، وتعمل انت كمدير للمشروع.

كيفية الحصول على البضائع:

يمكن استيراد كاميرات المراقية واجهزة الانذار والكاشير بسهولة من الصين او الاعتماد على احد مكاتب الاستيراد لانجاز هذة العملية.

تسويق كاميرات المراقبة واجهزة الانذار:

– طباعة فلايرات دعائية يوجد بها المنتجات واسم كل موديل وخصائصة وتوزيع هذة الفلايرات على اصحاب المحلات في محافظتك والمحافظات المجاورة، ويتم ذلك بالاعتماد على المسوقيين.

– استخدام التسويق الالكتروني وذلك عن طريق توظيف 2 مسوقين الكترونيين كما ذكرنا في الجزء الخاص بالعمالة.

– عمل اعلانات في الجرائد التى تهتم بالبيع والشراء والتجارة وغييرها مثل جريدة الوسيط.

– تقديم اسعار اقل او مساوية لاسعار المنافسين، مع تقديم نفس السلعة بنفس الجودة.

– تطبيق العروض التسويقية تساعد على زيادة المبيعات مثل شراء 3 قطع والرابعة مجاناً وغيرها من العروض.

– عمل قاعدة كبيرة من العملاء والعلاقات العامة والتى تساعد على زيادة مبيعاتك السنوية.

m2pack.biz