مشروع صغير ينفذ من المنزل ولا يحتاج الي عمالة وارباحة كبيرة

لا يوجد اي منزل او بيت في بلادنا العربية الا ويوجد بة اواني الطهي والتي تتسخ بعد اعداد الطعام يومياً وتحتاج الى التنظيف يومياً ايضاً، ويوجد ربات منزل تعتمد على الاسنفنج واخريات يعتمدن اشياء اخري وكيثرات يعتمدن على الليف السلك او ما يعرف سلك المواعين، وقد اثببت الكثير من البحوثات ان هذا المنتج غير متوفر بكثرة حيث لا يوجد مصانع كبري تقوم بإنتاجة كما انة من المنتجات السهلة الانتاج التى يمكن ان يعمل بها اي شخص على انة مشروع صغير ومربح كما انه لا يحتاج الى استئجار مكان مخصص حيث يمكن اقامتة من المنزل، وفكرة اليوم ستكون عبارة عن البدء في مشروع صغير صناعة الليف السلك منزلياً بالاعتماد عل ماكينة نصف الية تنتج الكثير من الانتاج في وقت قصير ويمكن ان تحقق ارباح ممتازة في وقت قصير، وسنذكر في هذا الموضوع المواصفات الفنية للالة وسعرها والطاقة الانتاجية لها وكيفية تسويق الانتاج وتحقيق الربح.

الطاقة الانتاجية لمشروع صغير صناعة الليف السلك في الساعة الواحدة:

تنتج الآلة في المتوسط ما يقارب الـ 2.5 كليو في الساعة يمكن ان تقل او تزيد. والقطعة الواحدة التى تحتاج اليها السيدة للتنظيف تقدر بوزن 10 جرامات وبالتالى الكيلوا الواحد قادر على انتاج 100 قطعة.

طول وارتفاع الماكينة:

طولها 120 سم وعرضها 120 سم وبالتالى لن تأخد حيز كبير من المكان.

الطاقة الكهربية المطلوبة:

تحتاج الى طاقة كهربية 220 فولت.

العمالة اللازمة:

لاتحتاج هذة الماكينة الا الي شخص واحد فقط وبالطبع سيكون هو صاحبها لتوفر اجرة عامل ويحقق مشروع صغير انتاج الليف السلك ارباح اكثر.

المواد الخام اللازمة لبدء النشاط:

سلك من نوع ss او من النوع المجلفن او من النوع ستناليس.

السعر واماكن الشراء:

يصل سعر هذة الماكينة الى ما يقارب الـ 10 الاف ريال ويمكن ان يزيد السعر او يقل من بلد لاخري، وعن اماكن الشراء فلن نقترح عليك مكان معين نظراً لاننا لا نروج الى شركة معينة وليس لنا اي صلة بأى منتج، ولكن نقترح عليك بالبحث جيداً عبر الانترنت وستصل الى نتائج جيدة.

كيفية تسويق منتجات مشروع صغير سلك المواعين:

يمكن التسويق الي محلات السوبر ماركت والبقالة والدكاكين الموجودة بكثرة في الاحياء الشعبية وحتى الراقية.

المرحلة التالية من مشروع صغير انتاج سلك المواعين:

اذا تم التوزيع واصبح المطلوب اكثر من المعروض فيجب عليك استثمار ارباحك وشراء الة اخري اضافية او شراء ألة الية بالكامل لانتاج المزيد من السلك وبيعة لنفس الجهات وزيادة الارباح.

m2pack.biz