مشروع مربح التطريز اليدوي بدون رأس مال وسر الربح

التطريز اليدوي من الفنون التى مارستها المرأة منذ زمن بعيد ولا زالت تمارسها حتى الان، ويعتبر من الفنون والمهارات سهلة التعلم والممكن اتقانها بعد وقت قصير من ممارستها والعمل بها، وهي في الاساس قائمة على تزيين قطع القماش والمفارش والملابس والحقائب وغيرها، حيث تجعل من شكلها التقليدي قطع ذات مظهر رائع، وتوجد الكثير من السيدات ممن يحترفن هذة المهنة ويحققون عنطريقها الكثير من الارباح ويمكنك ايضاً العمل مثلهم وتحققي ارباح جيدة، وما يميز التطريز اليدوي انة لا يحتاج الى رأس مال للعمل بة ولا يحتاج الى معدات او ادوات بالاضافة الى انة لا يحتاج الى مقر محدد حيث يمكن العمل من المنزل كما ان امكانية افتتاح محل تعد متاحة جداً بل ومرحب بها حيث تساعدعلى استقطاب المزيد من الزبائن وبالطبع المزيد من الارباح.

مكان اقامة مشروع التطريز اليدوي:

كما ذكرت انة يمكن العمل بة منزلياً وبالتالى ستحتاجين الى غرفة فارغة تخصص للعمل، كما يمكن افتتاحة في الدور الارضي في منزلك اذا كانت هناك امكانية لفعل ذلك، ويفضل عدم استئجار محل على الاقل في بداية النشاط وذلك لعدم تحمل اى تكاليف، ويمكنك اخذ هذة الخطوة في حال اصبحت مشهورة ولديك الكثير من الزبائن مما يمكنك من دفع ايجار المحل شهرياً دون مشاكل.

كيفية تعلم التطريز اليدوي:

توجد انواع كثيرة منة ويمكنك تعلمها عن طريق الكثير من المصادر مثل، اليوتيوب، المنتديات المتخصصة، حضور الدورات التدريبية، التعلم من احد المحترفات، كما يمكنك تعلم القليل عن طريق قسم الاشغال اليدوية المتواجد في موقعنا.

العمالة اللازمة لمشروع التطريز اليدوي:

لن تحتاجي الى اى نوع من انواع العمالة على الاقل في البداية، ومع الوقت وزيادة طلبات العمل يمكنك الاستعانة بمساعدة يمكنك تعليمها او يكون لديها فكرة حول مجال العمل.

الادوات اللازمة لتنفيذ الاعمال:

جميعها ادوات بسيطة ويسهل الحصول عليها من اى متجر متخصص، وهذة الادوات “مقص، ابر خاصة، خيوط حريرية او قطنية او دي سي ام، التصميم الذ يتم طباعتة على القماش، ورق كربون لطباعة الرسمة على الخامة، قلم رصاص، قطعة القماش المطلوب تنفيذ العمل عليها”.

الاشياء الممكن تنفيذ التطريز اليدوي عليها:

يمكن تنفيذ العمل على قطع الملابس المختلفة، الشنط وحقائب اليد، مفارش السرير والسفرة، الاقمشة العادية لتزيين المنزل، الوسادات، الطرح والاسكارفات، صناديق الاكسسوارات.

زيادة ارباح مشروع التطريز اليدوي:

– يمكنك عمل تصميمات واعمال كثيرة وتعليقها في المكان حتى يراها الزبائن ويعملوا مدي اتقانك للعمل، او يطلبوا مثلها.
– شراء قطع ملابس او مفارش سادة وتنفيذ التطريز اليدوي عليها وعرضها للبيع على الزبائن بسعر يضمن لك ارباح جيدة.
– عمل اعلانات بسيطة وتوزيعها على سيدات المنطقة المقام بها المشروع.
– يمكنك تعليق لافتة على المنزل او مقر المشروع ليسهل وصول الزبائن اليك.
– يمكنك المشاركة في المعارض التى تقام كثيراً ويمكن عن طريقها بيع الكثير.
– عرض خدمات على محلات ملابس السيدات وبيع المفروشات والحقائب وغيرها مقابل اسعار خاصة.
m2pack.biz