مشروع ناجح وغير منتشر فى الوطن العربى وارباحة خيالية

نتلقى يومياً بعض الرسائل من الاعضاء والزوار لاقتراح فكرة مشروع ناجح يتناسب مع الظروف الراهنة ولهذا قررنا عرض فكرة تتناسب بقوة مع الاوضاع الحالية، والفكرة عبارة عن انشاء مشروع ناجح ترفيهي وجديد من نوعة وان كان منفذ من قبل فهو منفذ على نطاق ضيق جداً ويحقق اصحابة الكثير من الارباح وقادر على النجاح وتحقيق الارباح فى اغلب الدول العربية وذلك لزيادة اهتام الناس بالخروج والترفية وتجربة الالعاب والاشياء الجديدة والمثيرة بكثرة مقارنة بالماضي كما انة يخدم الرجال والنساء والكبار والصغار وكل الفئات العمرية، والمشروع هو عبارة عن انشاء سينما البعد الخامس او ما يطلق عليها 5D ويتم عرض افلام قصيرة بتقنية الـ 3D ولكن مع العرض والمؤثرات تكون التقنية 5D وسنوضح بعض الامور التقنية والفنية وبعض العوامل الاخرى التى تعمل على نجاح المشروع.

مشروع ناجح سينما البعد الخامس:

يتم الاعتماد على الاثارة فى سينما البعد السابع حيث يبدء الفيلم القصير ومع وجود اى حركة داخل الفيلم تتحرك المقاعد التى تجلس عليها الناس وعند حدوث اى ضباب يقوم الجهاز الخاص بالدخان بارسال دخان على الناس وايضاً جهاز الثلج والهواء وهكذا مما يجعل الجلوس يشعرون وكأنهم يعيشون داخل الفيلم.

 

متطلبات مشروع ناجح سينما البعد الخامس:

– شراء المعدات والادوات اللازمة ويمكن استيرادها من الصين او البحث عن احدي الشركات التى تصنعها فى الوطن العربى.

– استئجار مكان لمدة لا تقل عن عام فى احدى المناطق الترفيهية والتى يذهب اليها الناس مثل الاندية الاجتماعية والملاهي وغيرها.

– شخصان للعمل يكون احدهما مسؤول عن التشغيل ودخول وخروج الزبائن والاخر مسؤول عن قطع التذاكر والحسابات.

تقديم بعض الخدمات الاضافية مثل العاب الفيديو جيم وغيرها.

 

التسويق والترويج:

– اختيار المكان المناسب من اهم عوامل النجاح.

– طباعة الفلايرات ومطبوع عليها صور توضح مدي الاثارة التى يمكن وبالتالى يمتلك الناس بعض الفضول للتجربة.

– ساعد الناس على التجربة من خلال تقديم سعر مناسب لهم.

– عمل حملات فى المدينة وتعليق البوسترات وغيرها.

– استهداف الجامعات وتقديم عروض خاصة للمجموعات.

– استخدام الانترنت كوسيلة للترويج من خلال رفع الصور والفديوهات واخذ اراء العملاء ونشرها.

 

ارباح مشروع ناجح سينما البعد الخامس:

واحد من مجموعة مشاريع ترفيهية يحقق ارباح هائلة حيث انك لن تحتاج الى اى مواد خام او بضائع او غيرها، فكل ما يحدث هو دخول الناس لمشاهدة الفيلم القصير الذى لا تتعدى مدتة الربع ساعة وخرجهم ودخول اخرين لمشاهدة نفس الفيلم وهكذا وفى المقابل تقوم انت بجني الارباح. وتزيد الارباح بصورة كبيرة جداً فى الاعياد وحفلات رأس السنة والاجازات التعليمية وموسم الصيف.

m2pack.biz