مشروع ورشة لخراطة المعادن مع توضيح كافة المتطلبات اللازمة

مشروع ورشة خراطة المعادن هو احد المشروعات المربحة جداً في الوقت الحالى والتى لا غني عنها حيث كثرت الاعمال الصناعية المختلفة وكثرت الالات المستخدمة لانجازها كما تزايدت اعداد السيارات بشكل ضخم جداً، وبالطبع جميع ما تم ذكرة سواء كان الآت او سيارات معرض للتلف والاعطال مما يجعل المسؤلين عنها يذهبون بها الى الورش المختلفة لتصليح العيوب ومن ضمنهم ورش خراطة المعادن، ونظراً لاهمية هذا المشروع وما يتوقع لة من نجاح كبير قررنا البحث عن جميع تفاصيلة وتوصلنا الى بعض المعلوت الهامة والتى سنذكرها لكم بالتفصيل.

المساحة اللازمة لمشروع خراطة المعادن:

يحتاج المشروع الى مساحة لا تقل عن 60 متر وكلما كانت المساحة واسعة كلما كان افضل وذلك لوضع المكينات المسؤلة عن العمل على مساحات متباعدة بالاضافة الى سهولة ادخال الالات او السيارات المراد تصليحها كذلك يحصل العمال على حرية التحرك دون مواجهة مشاكل او صعوبات.

معدات مشروع خراطة المعادن:

ماكينة كبس هوزات هيدروليكي، ماكينة ملينك تستخدم صنع المسننات، مكبس كبير، مقدك كبير، مخرطة 3 امتار، ماكينة للحام مع كامل ملحقاتها.

العمالة اللازمة لخراطة المعادن:

عدد 2 عمال خراطين، عامل فني فريزة، عدد عامل واحد لحام، عدد عامل واحد براد، عدد 2 عمال عاديين للمساعدة، ويجب اختيار جميع انواع العمالة على درجة عالية من الخبرة والمهارة لضمان تقديم اعمال جيدة ولا تتلف بسرعة مما يجعلك تكسب ثقة الزبائن للابد.

ارباح المشروع:

تختلف الارباح من بلد الى بلد ومن منطقة لاخري ولكن في المجمل اذا تم اختيار الموقع المناسب وتقديم اعمال بالجودة المناسبة فإن الارباح ستكون جيدة جداً، ويمكنني القول بناء على بعض اصحاب هذا المشروع ان الارباح الشهرية تعادل 25 الى 30 الف ريال وقابلة للزيادة بالطبع اذا زادت الماكينات وزادت شهرة الورشة.

m2pack.biz