مشروع ونش رفع الاثاث والموبيليا للطوابق العالية بالتفصيل

مشروع ونش رفع الاثاث والاجهزة وخزانات المياة وغيرها يجعل ساكني العمارات واصحاب الشركات والعيادات والجميات وغيرهم في غني عن استدعاء عمالة غالباً ما تكون مرتفعة السعر بهدف حمل الاثاث وغيرها من القطع لنقلها من الطوابق الارضية او الشوارع الى الطوابق العليا وفي الغالب يعرضون ممتلكات الناس للتجريح مما يفقدها جمالها وقيمتها، ولهذا فإن مشروع ونش رفع الاثاث وغيرها من القطع هو مشروع مهم ويقدم خدمات يحتاج اليها الناس بالفعل حيث يضمن سلامة ممتلكاتهم من الخدش او التكسير بالاضافة الى وصولها في وقت اسرع.

مكان مشروع ونش رفع الاثاث:

يجب تجهيز شقة صغيرة في منطقة سكنية لتستخدم كمبني اداري بحيث يتم استقبال الزبائن بها وتستخدم ايضاً في تخزين بعض المعدات الصغيرة والملابس الخاصة بالعمال.

كيفية الحصول على ونش رفع:

توجد شركات محلية تقوم بصناعتة ويمكنك البحث عنها في الانترنت وستجد الكثير منها، كما يوجد لة مستوردين من المانيا او الصين او غيرها من الدول ويمكن البحث عنهم في دليل التجار والمتوردين اوعن طريق الانترنت ايضاً/ وبالطبغ تختلف الاسعار بناء على الجودة وعدد الطوابق القادر على الوصول اليها وهامش الربح الذي يرغب المصنع او المستورد في تحقيقة.

العمالة اللازمة لمشروع ونش رفع الاثاث:

ستحتاج عمالة فنية تقوم بتحميل الاثاث او غيرة على الجزء المخصص لذلك ويقومون بتفريغ ما تم تحميلة في الطوابق المحددة، كما ستحتاج ايضاً الي مهندس ليشرف عليهم ويضمن جودة وسلامة ممتلكات الغير.

التراخيص والعقود:

قبل مزاولة النشاط يجب ان تذهب الى وزارة الاستثمار او الفرع الخاص بها في منطقتك وتسئلهم عن الاوراق اللازمة لترخيص مشروعك، وعند العمل يتم كتابة عقد مع العميل بحيث يضمن لة سلامة ممتلكاتة ويضمن لك حقك المالي.

تسويق ونش رفع الاثاث والبضائع:

– يمكن عمل حملات على نظام جوجل الاعلاني “ادوردز” ونظام فيسبوك تستهدف بهم اهل محافظتك.
– يمكن المشاركة في صفحات التواصل الاجتماعية وتنزيل اعلانات مبوبة والرد على الاسئلة في المنتديات.
– يمكن تنزيل اعلانات في المجلات الخاصة بالديكورات والمجلات الاعرنية المختلفة ايضاً.
– يمكن الاتفاق مع محلات الاثاث على ان يرشحوك للزبائن مقابل عمولة.
– تقديم خدمات احترافية تضمن سلامة ممتلكات العملاء وبأسعار افضل من المنافسين.

m2pack.biz