مصريون يشاركون في برنامج تدريبي في كولون وبرلين

مصريون يشاركون في برنامج تدريبي في كولون وبرلين

3من اصل3

فقره3
مصريون يشاركون في برنامج تدريبي في كولون وبرلين

بدوري أنتمي إلى شركة مملوكة لأفراد عائلتي أسسها والدي المهندس / مجدي عرابي وقامت على أكتافه ودوري الآن أن أغرس هذه القيمة في الجيل القادم مما يجعله دائما يبحث عن الابتكار والتقدم.

بواسطة دعم الفريق وخاصة محاضري السيد جورج كالمباخ، استطعت فتح قنوات اتصال مع العديد من الشركات الألمانية بإجمالي أكثر من عشر شركات تعد الأولى والرائدة في أوروبا والعالم في مجال الأجهزة والمعدات والأرضيات الرياضية. منها من أبرمنا معهم بالفعل اتفاقات تعاون رسمية وبرغم أننا لم نحقق ما كنا نطمح إليه وهو أخذ حق التصنيع في مصر نظرا للظروف الدقيقة التي تمر بها مصر مما يجعل من الصعب للغاية اتخاذ مثل هذه الخطوة إلا أننا نطمح أن تنتهي هذه الظروف سريعا ونستطيع تحقيق ذلك قريبا.

ما هي أبرز الخطوط العريضة التي تودين إلقاء الضوء عليها عن زيارتك لألمانيا؟

أبهرني جمال وطابع الهندسة المعمارية للمباني التاريخية في المدن الألمانية التي أتيحت لي رؤيتها في نطاق البرنامج وكيفية حماية الآثار التاريخية والحفاظ عليها واحترام الطابع المعماري عند الاضطرار للبناء حولها. البرنامج التدريبي كان مفيدا للغاية وقدم أجوبة على الأسئلة التي كانت تدور في ذهني لفترة طويلة مما يتيح لي فرصة التقدم للأمام بخطى أكثر ثقة وسرعة.

كما أنه على الجانب الإنساني اكتسبت العديد من الصداقات مع عائلات ألمانية ونظراء بمجال الأعمال أسعد كثيرا بصداقتهم وبمدينة كولونيا التي وقعت في غرامها بالفعل.

 

m2pack.biz