«مطارات المملكة» تشارك البحرين فرحتها باليوم الوطني

«مطارات المملكة» تشارك البحرين فرحتها باليوم الوطني

اقتصاد واستثمار عام\«مطارات المملكة» تشارك البحرين فرحتها باليوم الوطني

احتفلت الهيئة العامة للطيران المدني في عدد من مطارات المملكة باليوم الوطني البحريني من خلال استقبال المسافرين وتوزيع الهدايا والحلوى عليهم، وارتداء الشالات وغير ذلك.
وأوضح مساعد الرئيس للمطارات بالهيئة العامة للطيران المدني المهندس العبدالجبار أن الاحتفال باليوم الوطني البحريني هو انعكاس للعلاقة الوطيدة بين الشعبين وأحد صور اللحمة الخليجية.
وأوضح العبدالجبار وفق «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، إلى أن الهيئة وجميع منسوبيها يشاركون أشقاءهم البحرينين فرحة الاحتفال باليوم الوطني، إذ قدمت الهيئة التهاني للشعب البحريني عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن مطارات المملكة الدولية، احتفلت وازدانت بالأعلام البحرينية وتم استقبال الأشقاء البحرينيين بالأعلام والورود والحلويات، وتوشح جميع العاملين بوشاحات تحمل علمي المملكة والبحرين.
يذكر أن مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومطار الملك فهد الدولي بالإضافة إلى مطار الطائف، قدموا برامج احتفالية للرحلات الآتية من البحرين ووزعوا الورود وقلدوهم الأوشحة البحرينية والسعودية، كما تزينت بوابة مطار الملك خالد الدولي بأعلام الدولتين.

m2pack.biz