مطار الملك عبدالعزيز ليس هناك تأثير على الرحلات المغادرة بسبب الأحوال الجوية

مطار الملك عبدالعزيز: ليس هناك تأثير على الرحلات المغادرة بسبب الأحوال الجوية

مطار الملك عبدالعزيز.. ليس هناك تأثير على الرحلات المغادرة بسبب الأحوال الجوية

بعد أن وجه مدير عام مطار الملك عبدالعزيز كافة القطاعات المعنية في المطار برفع الجاهزية التامة في كافة المرافق اليوم الثلاثاء، بعد ورود تنبيه متقدم عن توقعات بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة جدة، أشار إلى عدم تأجيل الرحلات.
حيث قال حساب مطار الملك عبدالعزيز الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: حتى هذه اللحظة، ليس هناك تأثير على سير الرحلات المغادرة، ولم يتم تحويل أي من الرحلات القادمة إلى مطار الملك عبدالعزيز، وننصح أيضاً بالتواصل مع شركات الطيران للتعرف على أي مستجدات.
وأضاف الحساب: أعزاؤنا المسافرين، قد تسبب الحالة المناخية المستمرة على مدينة جدة تأخيراً لبعض الرحلات القادمة أو المغادرة لمطار المؤسس، نأمل منكم التواصل مع شركات الطيران للتأكد من ذلك، ومعرفة مستجدات مواعيد الرحلات في حال طرأ عليها تغيير.
كما قال الحساب بخصوص ما تردد عن تعرض مبنى الأرصاد في مطار الملك عبدالعزيز الدولي لصاعقة رعدية: نفيد بأن الصاعقة أصابت جزءاً من الأجهزة الهوائية للمبنى، ويجري إصلاحها حالياً، علماً بأن عمل المركز لازال مستمراً لاستقبال وإرسال التقارير المناخية دون خلل عبر أجهزة بديلة حتى إصلاح العطل.

m2pack.biz