معالم الجذب السياحي في هولندا – هولندا امستردام سياحة

معالم الجذب السياحي في هولندا – هولندا امستردام سياحة

معالم الجذب السياحي في هولندا - هولندا امستردام سياحة

لا يمكن لأي أحد زيارة هولندا بكل تأكيد دون زيارة عاصمتها أمستردام، والتي تعد من أكثر المدن ازدهاراً حول العالم، وأكثرها جذباً للسياح لشهرتها بجمال الطبيعة، وجمال المنازل، والمتاجر، والمقاهي، وروعة منظر القنوات المائية مما يجعل المدينة نابضة بالحياة طوال الوقت.
دام سكوير من أشهر المناطق في أمستردام حيث يتم عقد الكثير من الأنشطة المتنوعة فيه فهو نبض الحياة للمدينة، وسر جمالها.
القصر الملكي يوجد في، وسط مدينة أمستردام ضمن ساحة دام، ويقع تحت تصرف العاهل، ويتم عمل العديد من المناسبات القومية فيه، وتقديم الجوائز الرسمية الملكية، وغير ذلك من المهمات التابعة للحكومة.
حي جوردان يعتبر من أشهر الأحياء الموجودة في المدينة، ويكثر فيه المعارض الفنية الحديثة، والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية بالإضافة للمقاهي، والمطاعم.
متحف توسو أمستردام: من أشهر المتاحف الموجودة في العالم حيث يتم عرض تماثيل مصنوعة من الشمع لأشهر الشخصيات حول العالم في كل المجالات المختلفة لكي تتمكن من رؤية ممثلك المفضل بأم عينك.
برج مونتيلبانستورن يوجد على ضفة قناة oudeschans البحرية، ويرجع إلى سنة 1516 ميلادياً، وقد تم إنشائه في البداية لحماية البلاد، والدفاع عنها حيث كان مقر تجمع البحارة في القدم.
توجد العديد من الأشياء التي يمكن عملها في هولندا فهي تحتوي على الكثير من المنتزهات، وأماكن لتغيير الجو، والترفيه بالإضافة للفنادق الفخمة، والمطاعم الأنيقة مما يجعل تجربتك لا تنسى، ولا تعوض في أي مكان آخر.

m2pack.biz