معرض المدارس ورعاية الطفولة في نسخته الثانية

معرض المدارس ورعاية الطفولة في نسخته الثانية

معرض المدارس ورعاية الطفولة في نسخته الثانية

بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من المعرض، تتقدم شركة «جروفي» لتنظيم المعارض والمناسبات، بدعوتكم للمشاركة في النسخة الثانية من معرض المدارس ورعاية الطفولة، والذي سيقام في الفترة من 12 – 13 يناير2018، وذلك في مركز دبي العالمي للتجارة.
يعد معرض المدارس ورعاية الطفل حدثًا تعليميًا سنويًا يجمع بين المدارس الخاصة والمدارس الدولية ورياض الأطفال والحضانات والمؤسسات والمعاهد التعليمية، وذلك بتنظيم من شركة «جروفي» لإدارة المعارض والمناسبات، التي رأت أن هناك احتياجًا كبيرًا لعمل حدث واسع النطاق من هذا النوع؛ للتركيز على الاحتياجات التعليمية للطفل، ومساعدة الوالدين على اتخاذ أحد أهم القرارات في حياه طفلهما المبكرة، حيث إن اتخاذ قرار بشأن أنسب المدارس والحضانات والمعاهد التعليمية أمرٌ قد يؤثر على مستقبل الطفل بأكمله.
وفي دولة الإمارات، هناك العديد من الخيارات المختلفة، وبالتالي قد تكون عملية اختيار المدرسة الأنسب للطفل صعبة بعض الشيء، وبالتالي جاءت فكرة المعرض؛ لجعل عملية الاختيار أسهل من أي وقت مضى، وذلك بوجود معظم الوحدات التعليمية تحت سقف واحد.
ويضم المعرض مشاركين من دبي، ومن باقي الإمارات والكيانات الدولية المرموقة؛ لعرض أنظمتها التعليمية ومناهجها ومرافقها وتكاليفها ومزاياها، ويتيح للوالدين فرصة كاملة لجمع المعلومات عن هذه المدارس، واختيار أفضل نظام تعليمي لطفلهما.

m2pack.biz