معرض صحاري 2017 من نجاح إلى نجاح(3-5)

معرض صحاري 2017 من نجاح إلى نجاح(3-5)

معرض صحاري 2017 من نجاح إلى نجاح(3 5)
معرض صحاري 2017 من نجاح إلى نجاح(3 5)

حيث افتتح الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي معرض صحاري الزراعي الدولي في نسخته الثلاثين بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والذي استمرت فعالياته لمدة 4أيام متتالية. وتفقد وزير الزراعة أجنحة المعرض المختلفة الخاصة بالشركات الزراعية المشاركة في المعرض حيث شارك فيه أكثر من 650 شركة زراعية محلية ودولية من مصر وإيطاليا روسيا بيلاروسيا الأردن أوكرانيا الصين الهند المانيا السعودية تركيا وكوريا الجنوبية تعمل جميعها في مجالات الزراعة الحديثة ومستلزمات الإنتاج الزراعي المختلفة وأكد البنا أهمية هذا المعرض حيث يعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات التكنولوجية الحديثة بين المهتمين بالشأن الزراعي كما يتيح للمشاركين والزائرين الاطلاع على الجديد من التجارب والأدوات والمستلزمات الخاصة بالإنتاج الزراعي.

 

وقال وزير الزراعة إن المعرض هو واحد من أهم وأكبر المعارض الزراعية في الشرق الأوسط والذي تستضيفه مصر كل عام وهو ما يؤكد ريادتها لتكون نقطة الانطلاق الدائمة لهذا العرس الزراعي الهام باعتبارها أيضا من أهم الدول الزراعية في المنطقة.

 

مجلة رؤية طافت أروقة العرس الزراعي الكبير فهو ملتقي لكل العاملين بالقطاع الزراعي والمهتمين به وكانت حديث الحضور عن ثوبها الجديد ففي البداية يقول الدكتور عبدالرحمن بكري الاستشاري الفني لشركة قويستنا حينما سألناه عن المعرض أن المعرض صحاري يعد من أهم وأكبر المعارض في القطاع الزراعي وأجمل ما فيه هذا العام أن من شارك في المعرض حاول أن يجمع بين جميع قدراته وبين ما يملكه وأن المعرض به تميز وتنوع كبير وأن كل الشركات أدخلت مدخلات جديدة هذا العام رغم الأزمة الاقتصادية وارتفاع سعر الدولار وكل ذلك يصب لصالح الزراعة المصرية. وأضاف أن مجلة رؤية من المجلات المتألقة دائما فهي تصنع ولديها الجديد ونتمنى لها دوام الادهار والتطور المستمر.

 

 

m2pack.biz