معرض WORLD LUXURY يكشف عن مجلد سباقات الفورمولا 1 في دبي

معرض WORLD LUXURY يكشف عن مجلد سباقات الفورمولا 1 في دبي

معرض WORLD LUXURY يكشف عن مجلد سباقات الفورمولا 1 في دبي

ينعقد معرض WORLD LUXURY EXPO في نسخته الرابعة في الدوحة، ويكشف عن النسخة الرسمية من مجلد سباقات الفورمولا 1 الحاملة لتوقيع “بيرني”، للمرّة الأولى في الدوحة، بعد أن تمّ إطلاقها خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وتقدر قيمة هذه القطعة النادرة بمليون دولار أمريكي، وسوف تقدّمها مجموعة Opus Media Group، دار نشر الأعمال الفاخرة التي تنتج مطبوعات اسثنائية ومحدودة الأعداد، بالشراكة الرسمية مع أهم الشخصيات في عالم الرياضة والترفيه والموضة.
ويكشف هذا المجلد الذي هو من توقيع “بيرني تاريخ هذه الرياضة المثيرة للحماسة بقدر غير مسبوق من التفاصيل والتعمّق، إلى جانب عدد كبير من المقابلات الحصرية والصور المذهلة على مستوى لم يُعرف له مثيل.
ويتيح المجلد لمحة استثنائية إلى عالم الفورمولا 1 في موسم سباقات العام 2014، فحامله سيحصل على أربع تذاكر دخول لكلّ واحد من الأيام التي تقام فيها سباقات العام 2014، وأربع تذاكر دخول إلى نادي البادوك، الذي يعدّ نموذجاً يحتذى به في عالم الضيافة، إضافةً إلى تذكرتَي ولوج إلى منطقة البادوك الحصريّة للفرق المتسابقة والضيوف المدعوين، إلى جانب فرصة “لتناول الشاي بصحبة السيد بيرني إكليستون” ودعوات إلى النشاطات المسائية الحصرية، كالحفلات الموسيقية والفعاليات الرسمية. كما يستطيع مالك نسخة المجلّد الموقعة من بيرني أيضاً أن ينقل التذاكر الفردية إلى أشخاصٍ آخرين إذا قرّر عدم الحضور شخصياً.
وتعليقاً على هذا المجلد الفريد، قال بيرني إكليستون، الرئيس التنفيذي لإدارة فورمولا 1 ورئيسها: “لن يشهد العالم مثل هذا الكتاب، وهذه النسخة الخاصة ب بيرني والأبطال تحمل تواقيع السائقين الفائزين ببطولات الفورمولا 1، ما يجعلها فريدة من نوعها.
وتزداد سلسلة معارض “ورلد لكجري إكسبو” شهرةً ومكانةً مرموقةً في المنطقة، بعد أن تكللت ثلاث فعاليات منها بالنجاح مؤخراً. وكانت قد أقيمت الفعالية الأولى في يناير في برج العرب في دبي، والثانية في فبراير في فندق ريتز كارلتون الفخم بالرياض، والثالثة في سبتمبر 2013 في قصر الإمارات في أبوظبي. وستقام في دبي في فندق ساينت ريجيس من 14 إلى 16 نوفمبر 2013.
سوف تعرض ماكلارين آخر ما توصلت إليه من مجموعة السيارات البالغة القوة لديها، أي سيارتَي ماكلارين 12C و12C Spider اللتين تفوقان كل التوقعات في الشرق الأوسط.
وأفاد إيان غورسوش، المدير الإقليمي لسيارات ماكلارين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن سوق الشرق الأوسط سوق هامة بشكل خاص، لا بل مدهشة للمصنعين، حيث إنّ مالكي السيّارات الفخمة والرياضية ذوو مستوى عالٍ من التطلب والمعرفة في هذا المجال. وبصفتنا صانعي سيارات، ندرك أننا بحاجة إلى إثارة إعجابهم باستمرار”.
تنتظر الزوار المدعوين أيضاً مجموعة أخرى من المنتجات الفخمة في معرض “ورلد لكجري إكسبو” في الدوحة، تشمل منتجات صابون وشالات منسوجة باليد، وخدمات سفر وشركات سفن النقل البحري وأدوات منزلية أوروبية فاخرة ودراجات نارية مصممة وفق الطلب، وجهاز السينما المنزلي4K وتلفزيون “برافيا” 4K من “سوني”، وورقة شاي ذهبية نادرة من عيار 22 قيراطاً ومساكن فخمة، إضافة إلى سيارات “بنتلي” و”لامبورغيني” و”مرسيدس بينز”؛ وهذا كله ليس سوى غيض من فيض.
يذكر أنه بعد الدوحة، سيعود معرض “ورلد لكجري إكسبو” إلى المملكة العربية السعودية وأبوظبي في العام 2014، ليشكل سلسلة من الفعاليات السنوية المميزة في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

m2pack.biz