معلومات عن سوق الحراج في الشارقة – مميزات سوق الحراج

معلومات عن سوق الحراج في الشارقة – مميزات سوق الحراج

معلومات عن سوق الحراج في الشارقة - مميزات سوق الحراج

توفير خدمات شاملة لكل ما يتعلق بالسيارات: حيث تصل أعداد السيارات بالسوق إلى 25 ألف سيارة يمكن للمشتري اختيار منها ما يشاء، بالإضافة إلى احتوائه على شركات التأمين من أجل تأمين السيارات والتي يصل عددها إلى 999 شركة تقدم أفضل الأسعار.
يحتوي على سيارات من ماركات عالمية: حيث يوفر السوق سيارات من جميع أنحاء العالم سواء كانت يابانية أو أوروبية أو أمريكية الصنع.
جودة حالة السيارات: فمن أهم مميزات سوق الحراج أنه يضم سيارات مستعملة خالية من العيوب وذات حالة ممتازة، والتي تمت صيانتها على أكمل وجه، وبعد مرورها بسلسلة من الفحوصات لضمان السلامة والجودة، مما يُشعر العميل أنه اقتنى سيارة جديدة لم تُستعمل من قبل.
يوفر سيارات بعدادات صفرية: وذلك من خلال سيارات الدفع الرباعي والصالون التي يتيحها السوق.
سيارات بأسعار مناسبة: فالسوق يضم تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات ذات أسعار مناسبة وبأذواق متعددة، سواء كانت تلك السيارات عملية أو فارهة.
توفير جميع أنواع السيارات: فمن خلال توفير السوق لأكثر من 25 ألف سيارة للبيع يمكن للمشتري أن يتعرف على سيارات لم يسبق له رؤيتها، لأن السوق يوفر كل الأنواع التي تمت صناعتها.
تقديم خدمات أخرى: بخلاف احتواء السوق على عدد هائل من السيارات فهو يوفر أيضاً المتاجر الأخرى التي تحتوي على مطعم وسوبر ماركت وغيرها من الخدمات، مما يجعله مركزاً للتسوق بشكل عام وليس للسيارات فقط.
سهولة الوصول إليه: نظراً لأنه يقع بالقرب من ميناء الحمرية وعلى بُعد حوالي 5 كيلو متر من مطار الشارقة الدولي.

m2pack.biz