معلومات عن مدينة جميرا في دبي

معلومات عن مدينة جميرا في دبي

معلومات عن مدينة جميرا في دبي

يتوفر بها العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها، فهي من أكبر المنتجعات السياحية التي تتواجد بمدينة دبي، وتقييمها يصل إلى خمسة نجوم.
فهي تحتوي على ثلاثة فنادق راقية وفخمة، يمكنك أن تختار من بينهم ما يناسبك، وتلك الفنادق هي جميرا النسيم، جميرا ميناء السلام، وجميرا القصر.
بالإضافة إلى ذلك يتواجد بها 7 بيوت كبيرة، وفلل جميرا الملكية، كما أنها تمتلك فندق جميرا دار المصيف الذي يحتوي على عدد من المنازل الصيفية.
وهذه المدينة تضم حوالي خمسين نادي، ومطعم، ويمتدوا ضمن مساحة تصل إلى 40هكتار، وهذه المطاعم تناسب كافة الأذواق، وبها عدد من الأطعمة والأصناف المختلفة التي لها مذاق رائع وشهي.
ويتوفر بها حديقة مائية تدعى حديقة وايد وادي،يمكنك أن تذهب إلها وتشاهدها، وتستمتع بالأجواء هناك.
وبإمكانك أن تذهب عبر قارب تراثي في رحلة إلى هناك تصل مسافتها إلى خمسة كيلو متر بالمياه الزرقاء الصافية والهادئة، وبعد الذهاب إلى الشاطئ الذي يمتد لمسافة 2كيلو متر، عليك أن تستمتع بالأجواء هناك، وتتناول المأكولات المختلفة، وأيضاً تمارس الأنشطة المائية المتنوعة.
وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الشراء والتسوق، فعليك أن تذهب إلى السوق المرتبط بمدينة جميرا، وإلى أماكن التسوق الأخرى المتواجدة هناك، ومنها تاون سنتر، وميركاتو.
وتلك المدينة تحتوي على ممرات مائية يصل طولها إلى 5.4كم، وهي تساعد في ربط الفنادق والبيوت مع بعضها.
بالإضافة إلى ذلك يتم توفير التاكسي المائي، وهو قارب يساعد في نقل المواطنين من مكان لأخر، وذلك من خلال دفع الماء في الممرات المائية بواسطة المياه من ناحية، وتراجع ماء البحر من ناحية أخرى.
وإذا كنت تحب الرياضة فعليك أن تذهب إلى نادي تاليس فيتنس الرياضي، ومنتجع تاليس سبا، واللذان يتمتعان بإطلالة مُدهشة أمام مدنية جميرا.

m2pack.biz