معلومات عن مشروع UAE Dolphin للإهتمام بالدلافين في الامارات – معلومات عن المشروع

معلومات عن مشروع UAE Dolphin للإهتمام بالدلافين في الامارات – معلومات عن المشروع

معلومات عن مشروع UAE Dolphin للإهتمام بالدلافين في الامارات - معلومات عن المشروع

يهتم المشروع بتقديم الدعم المتكامل للحفاظ على حياة الدلافين التي تعيش على في سواحل الإمارات.
يُعمل المشروع على تنمية الوعي عن الدلافين لدى مختلف الأشخاص المقيمين في الإمارات، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارات.
يسعى المشروع لتحقيق التعاون بين المؤسسات المحلية في الإمارات والمؤسسات العالمية لحماية الدلافين وإجراء الأبحاث الخاصة بها.
وفقًا لإحصائيات المشروع فإن أكثر أنواع الدلافين شيوعًا في مياه سواحل دبي هم: Indo-Pacific humpback dolphin، وIndo-Pacific bottlenose dolphin، و finless porpoise. ويُمكنك ملاحظة الفرق بين الأنواع الثلاثة إلى حد ما بمطالعة الصور الواردة هنا.
يُشجع المشروع الأفراد على تسجيل مشاهدتهم للدلافين على أي من سواحل الإمارات والإبلاغ عن مواصفاتها وذلك للمساهمة في أبحاث المشروع، كما توصي إدارة المشروع بإلتقاط صور للدلافين قدر الإمكان، كما توضح الإدارة كيفية التقاط أفضل صور ممكنة عبر الرابط التالي: (تصوير).
ساعد المشروع بشكل كبير في تنمية قدر المعلومات المعرفة عن الدلافين التي تعيش في سواحل الإمارات وذلك بالاعتماد بشكل كبير على تسجيل مشاهدة الدلافين وهو الأمر الذي أمكن من معرفة أغلب أنواع الدلافين الموجودة في السواحل مع معرفة العدد التقريبي لكل من الأنواع.

m2pack.biz