مغامر يكشف سر أشباح تطارد عائلة سعودية

مغامر يكشف سر أشباح تطارد عائلة سعودية

مغامر يكشف سر أشباح تطارد عائلة سعودية

بعد أن طاردت سلسلة حرائق غامضة عائلة سعودية من منزل إلى آخر في بلدة السلامة بمحافظة القنفذة، أصبحت تلك العائلة منبوذة اجتماعيًا خوفًا من الشائعات التي تدورُ حولها، حول كونها تحت تأثير السحر الأسود، العين ومطاردة الأشباح. وفي تفاصيل الحدث، حقَّقَت الجهات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة في تلك الحرائق الغامضة المتتالية في منزل المواطن وأقاربه، حيث بدأت القصة عندما اندلع حريق في مطبخ منزل المواطن الذي ظن أن الجن قد سببت اشتعاله، ثم استمرّ لينتقل إلى كافّة أرجاء المنزل.
حيث اضطُرَّ المواطن إلى الانتقال لمنزل أحد أقاربه، غير أن الحريق انتقل صباح اليوم التالي إلى منزل خاله، ثم إلى منازل أخرى مجاورة، حيث شبَّ في 4 منازل، متسببًا في تشريد 7 أسر تضررت بعد احتراق ممتلكاتها. واستمرّ عدد الحرائق في ازدياد حيثُ بلغ عددها 35 حريقًا، مما استلزم وجود الدفاع المدني ملازمًا للمنطقة. وفي خضم كل التساؤلات والتعجُّب، قرّر المغامر السعودي «ياسا»، زيارة العائلة لمعرفة السبب، وحدث ما لم يكُن في الحسبان.
ومن الجدير بالذكر، أن ياسا يقوم باستكشاف الأماكن المهجورة على سناب شات بُغية إثبات أن ما يتناقله الناس حول الجن من أقاويل، وتخويف ما هي إلا خُزعبلات.
تعرّفوا إلى السبب الحقيقي وراء الحرائق من خلال الرابط الآتي:
https://www.youtube.com/shared?ci=d2kLRhqZu6E

m2pack.biz