مفاجآت جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق في نوفمبر 2017

مفاجآت جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق في نوفمبر 2017

مفاجآت جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة - قصر الشرق في نوفمبر 2017

في خضم زحام الحياة نبحث عن الهدوء والسكينة، والمساحات الشاسعة التي تغني أرواحنا ومخيلتنا، من أجل أن نرجع لأعمالنا أكثر قوة وعزماً على النجاح، والسير قُدماً في طُرقنا الشتى، فالإجازة بعيدة المنال والحياة كثيرة الضغوطات. هذا ما يتيحه لكم فندقا جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق.
إجازة سريعة وخاطفة نشحذ بها أنفسنا من جديد، ضمن خيارات متنوعة تلبي أذواق ورغبات الجميع، ومع الإطلالة الساحرة للكورنيش الجديد التي يتفرد الهيلتون بها وخاصة بموازاته لمناطق السباحة الحرة التي أنشئت مؤخراً.
يدعوكم جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق للاستمتاع ضمن باقة من أقوى العروض والميزات لشهر نوفمبر 2017.
عروض الغرف
يقدم الهيلتون باقات مميزة لعروض الغرف التي تلبي جميع احتياجات زوّاره، بغرف مطلة على البحر الأحمر مباشرة من البلكونة الخاصة.
– باقة الورود الحمراء: جددا حبكما مع غرفة ذات إطلالة خلابة على البحر، ومزينة بالشموع والورود، مع قالب من الحلوى المغطى بالشوكولا وحبات الفراولة وزجاجة من الكوكتيل، مع رفاهية الإفطار على السرير، لتعيشا أجواء حفل زفافكما من جديد.
– باقة كما تريد أنت: كلنا بحاجة لوقت مستقطع نقضي فيه لحظات مع ذاتنا، فإن كنت بحاجة لذلك الوقت، أو كنت في مدينة جدة لأيام عمل محددة، ندعوك لتجربة هذه الباقة ب999 ريالاً فقط، وهي شاملة لوجبة الإفطار، ووجبة أخرى من اختيارك إما للغداء أو للعشاء.
– الباقة العائلية: لنهاية أسبوع سعيدة وخفيفة، نقدم هذه الباقة للعائلات وهي تتضمن حجزك لغرفة لتحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية لأطفالك.
عروض المطاعم
أجمل وجبات الطعام هي التي نتشارك فيها هذه اللحظات مع من نحب، حيث يتحول هذا الوقت، إلى قصص وروايات وضحكاتٍ تملأ جنبات حياتنا، لتعطينا دافعاً إلى الأمام، الهيلتون يقدم الباقات التالية حرصاً منه على تناول الجمال مع الطعام.
– لنكن أصدقاء: هذا العرض سيكون في مطعم السفينة إذ يقدم خصم 50% للصديق برفقتك من الأحد إلى الثلاثاء لوجبة العشاء.
– عشاء هندي فاخر للسيدات في مطعم جينجر ليف: يقدم هذا العرض خصم 50% على قائمة الطعام للصديقات في يوم الثلاثاء من كل أسبوع خلال شهر نوفمبر.
– لعشاق الستيك: يتضمن هذا العرض البطاطس المقلية بكمية غير محدودة عند طلب قطعة ستيك بالإضافة إلى مشروب من اختيارك.
الفخامة بمتناول الجميع في والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق
في شهر نوفمبر يرفع والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق شعاراً جديداً ألا وهو الفخامة تكمن أحياناً في البساطة، إذ يقدم عروضاً فريدة لغداء العمل في مطاعمه المميزة.
مطعم آرومي
الذي يتميز بإطلالته الخلابة والمباشرة على كورنيش البحر الأحمر الجديد «Jeddah Waterfront»، بالإضافة لأطباقه الإيطالية الفاخرة والمتميزة، إذ يقدم عرضاً لغداء العمل من الأحد إلى الخميس فقط ب 150 ريالاً.
هذا بالإضافة إلى قائمة خاصة بأشهى وأفخم الأطباق الإيطالية في مطعم آرومي احتفالاً بأسبوع المأكولات الإيطالية من الإثنين 20 نوفمبر إلى الأحد 26 نوفمبر وبالتعاون مع القنصلية الإيطالية والشيف الشهيرة إلينورا جلاسو، صاحبة كتاب «كما يفعل الرومانيون»
مطعم الشرق
يتميز مطعم الشرق بديكوراته المتميزة والمستوحاة من الحضارة الفيكتورية العريقة بالإضافة للمساته الشرقية المتميزة، كما يقدم أشهى المأكولات اللبنانية، ويقدم هذا المطعم كذلك عرضاً لغداء العمل من الأحد إلى الخميس فقط ب 130 ريالاً.
كن أول من يعرف
مواكبةً للعصر الحديث ومن أجل نقل فعاليات فندق جدة هيلتون المقامة في المملكة العربية السعودية، وفي كل سلسلة فنادق الهيلتون في جميع أنحاء العالم، تابعنا على سناب شات جدة هيلتون الجديد. jeddahilton

m2pack.biz