مفاجآت زاخرة في عطلة نهاية الأسبوع مع “دبي للتسوق”

مفاجآت زاخرة في عطلة نهاية الأسبوع مع “دبي للتسوق”

مفاجآت زاخرة في عطلة نهاية الأسبوع مع 'دبي للتسوق'

قبل أن تطوى الصفحة الأخيرة من دورته التاسعة عشرة يوم الأحد المقبل 2 فبراير 2014، تحمل الأيام الأخيرة لمهرجان دبي للتسوق الكثير من الفعاليات والمفاجآت، حيث بإمكان زوار المهرجان الإستمتاع بالأجواء التي أضفاها منذ انطلاقته في 2 يناير الجاري عبر فعاليات مشوقة وعروض ترويجية هائلة وجوائز قيمة.
بالإضافة إلى ما قدمه لا يزال في جعبة المهرجان يقدم العديد من الفعاليات لزواره في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من شأنها أن تجعل العائلات والأطفال يقضون أجمل الأوقات في ربوع دبي وهي تعيش بهجة الاحتفالات بمهرجاناها السنوي الذائع الصيت، ومنها: كرنفال المهرجان الأضخم في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، في القرية العالمية وشارع السيف، بالإضافة إلى الألعاب النارية.
يطل السجاد المصنوع يدويا خلال واحة السجاد والفنون في دبي فيتسفال سيتي، بالإضافة إلى حياة الصحراء في شارع السيف، والعروض الراقصة على الجليد في دبي مول، والمسلسل الإماراتي المحبوب شعبية الكرتون، في حديقة مشرف، وأيضا عروض “براعم” للأطفال في مردف سيتي سنتر. فيما ستقام عروض “أليس في بلاد العجائب” في ديرة سيتي سنتر، السيرك الكندي المبهرة الترفيهية والأكروباتية في “برجمان”.
وسوف تقدم فعاليات الأزياء في عدد مواقع فعاليات المهرجان وفعالية “حاويات الأزياء” في منطقة برج بارك، وفعاليات التسوق الافتراضي في دبي مول وديرة سيتي سنتر، كما بالإمكان التسوق من “#سوق المهرجان” في الممشى- جميرا بيتش ريزيدنس. أما عروض ميركاتو، فهي عرض “آسيا الغامضة” وعرض “رقص من جزر هاواي، كارمن ميرندا والرقص القبلي”، واحتفالات السنة الصينية الجديدة في مسرح مدينة جميرا في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى أمسية شعرية بمناسبة يوم الجمهورية الهندية، في المدرسة الهندية “قاعة الشيخ راشد”، وفعاليات منطقة الشندغة التراثية.
أما البطولات الرياضية، فهي سباقات الهجن في مضمار المرموم لسباق الهجن، وسباقات الخيول من خلال “مهرجان كأس دبي العالمي” في مضمار ومدرج ميدان، وبطولة أوميغا دبي في نادي الإمارات للغولف، ومشاهدة أفخر أنواع السيارات في معرض السيارات الفاخرة أوتو تريدر لايف، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، فيما سيقدم مركز الإمارات للفروسية ثلاثة أيام من المنافسات الشديدة لقفز الحواجز، خلال “بطولات دبي لقفز الحواجز 2014”.

m2pack.biz