مفاجآت صيف دبي فعاليات مبهجة وشيقة لكل أفراد العائلة

مفاجآت صيف دبي فعاليات مبهجة وشيقة لكل أفراد العائلة

مفاجآت صيف دبي فعاليات مبهجة وشيقة لكل أفراد العائلة

يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهيَّة عائليَّة شيقة ومرحة تُمتع كل أفراد العائلة خلال العطلة الصيفيَّة. وتتراوح تلك الفعاليات بين الفقرات الكوميديَّة والتشويقيَّة والاستعراضيَّة الحيَّة، التي ستمتع وتبهج الجميع طوال أيام الحدث، وقد نظم «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي فعاليات ترفيهيَّة عائليَّة ممتعة ومتنوعة تُسعد الكبار والصغار، خلال الدورة ال17 من حدث «مفاجآت صيف دبي».
وحققت فرقة شيّاب الكويتيَّة شهرة واسعة في أنحاء المنطقة، بعد مشاركتها المتميزة في برنامج «أراب جوت تالنت». وتتألف الفرقة من ثلاثة شبان كويتيين موهوبين يتقمصون دور «عواجيز»، ويقدمون عرضاً موسيقياً غنائياً راقصاً بطريقة كوميدية مرحة. ويتقمص الشبان الثلاثة شخصيات روميو ومارشييجو وأليخاندرو.
ومن بين الفعاليات تحدي الجاذبية، وعروض الخفة في الهواء، التي تقام بين 7 و15 من الشهر الجاري في الغاليريا المركزية، في «مول الإمارات».
وخلال الفترة من 10- 16 من الشهر الجاري تقام ورشة مدهش للأطفال في «سيتي سنتر ديرة»، ب«مول الإمارات»، وهي ورشة عمل إبداعيَّة لتمكين الأطفال من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعيَّة، ولتمكين ذويهم من التسوق واقتناص عروض التسوق المغرية المتاحة طوال «مفاجآت صيف دبي» من دون الانشغال بأطفالهم.
ويستضيف «سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر ديرة»، استعراضاً حياً مستلهماً من سلسلة الألعاب الفيديوية الشهيرة، يشارك فيه التنين الأروجواني سبيرو، إلى جانب عدد من الشخصيات التي ستنطلق في رحلة خياليَّة مدهشة لاستكشاف أراضٍ أسطورية ومحاربة الأشرار. وسيتمكن الأطفال من المشاركة الفعلية في إنقاذ الشخصيات التي تطاردها لعنة شخصيَّة كاوس.
يُذكر أنَّ «ماجد الفطيم» من أهم الشركاء الاستراتيجيين ل«مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» في دعم حدث «مفاجآت صيف دبي» منذ انطلاقته.

m2pack.biz