مكارثرغلن تحتفي بمتسوقيها القادمين من الشرق الأوسط خلال مهرجان حياكم

مكارثرغلن تحتفي بمتسوقيها القادمين من الشرق الأوسط خلال مهرجان حياكم

مكارثرغلن تحتفي بمتسوقيها القادمين من الشرق الأوسط خلال مهرجان حياكم

تحتفي مجموعة مكارثرغلن، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت، بموسم الصيف من خلال منح ضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط هدية خاصة للاحتفال بمهرجان حياكم. ففي 10 مراكز من أرقى مراكز المجموعة سوف يحصل الزوار القادمون من الشرق الأوسط ليس فقط على هدية حصرية من منتجات لوكستيان للتجميل، بل أيضاً على “جواز الموضة”* الذي يتيح لهم الاستفادة من تخفيض إضافي بنسبة 10 في المئة إلى جانب التخفيضات المعتادة التي تقدمها المراكز على مدار العام.
وتمتلك مكارثرغلن 22 مركز أوتليت عبر 9 بلدان: النمسا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا والمملكة المتحدة. وتمثل هذه المراكز موطناً لأشهر الأسماء العالمية الرائدة في مجال الأزياء الراقية والفاخرة، بما فيها “أرماني”، “بيربري”، “دولشي اند غابانا”، “فندي”، “غوتشي”، “فيليب بلين”، “كاسادي” و”فيرساتشي”. وعلاوة على ذلك، سيجد المتسوقون أيضاً ماركات تعكس نمط الحياة مثل “أديداس”، “كوتش”، “لاكوست”، “نايكي”، “بينكو” و”مايكل كورس”، حيث يتم عرضها طوال العام بأسعار مخفضة تتراوح بين 30-70 في المئة.
وتوفر مكارثرغلن أرقى تجارب التسوق عبر مراكز الأوتليت في أوروبا، إذا أنها تزخر بالأحداث الموسيقية والثقافية، وتتمتع بمواقع جميلة، وهندسة معمارية وأعمال فنية مذهلة، بالإضافة إلى أنها توفر مطاعم ومقاه عالية الجودة، خالقةً أجواء تسوق تنبض بالحياة.
يقول أنطوني ريبينغل، رئيس قسم السياحة في مجموعة مكارثرغلن: “سجلت مكارثرغلن في العام الماضي نمواً في المبيعات بلغ أكثر من 50% من الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط، مما يجعلهم جزءاً أساسياً ومهماً ضمن زوارنا المتنوعين، حيث أنهم يمثلون حالياً أكثر من 10% من مبيعات زوارنا الدوليين. وتعتبر مراكز مثل “نوفينتا دي بيافي” (البندقية)، سيرافالي (ميلان) و”رورموند” (دوسلدورف) من بين أشهر الوجهات بالنسبة للزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط، مع متوسط إنفاق يزيد عن 500 يورو”. ويضيف ريبينغل: “نحن مستمرون في تطوير خدماتنا وعروضنا التسويقية المقدمة لضيوفنا من أجل تجاوز توقعات هؤلاء الزوار”.
يمكن الاستفادة من عرض مهرجان حياكم في الفترة من 5 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2016 وذلك عبر المراكز التالية: النمسا: ديزاينر أوتليت بارندورف (فيينا)، ديزاينر أوتليت سالزبورغ (سالزبورغ)، ألمانيا: ديزاينر أوتليت برلين (برلين)، ديزاينر أوتليت نويمونستر (هامبورغ)، هولندا: ديزاينر أوتليت رورموند (دوسلدورف)، إيطاليا: كاستل رومانو ديزاينر أوتليت (روما)، سيرافالي ديزاينر أوتليت (ميلان)، نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت (البندقية)، باربرينو ديزاينر أوتليت (فلورنسا)، المملكة المتحدة: شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت (مانشستر).

m2pack.biz