ملابس بتقنية عالية في معرض للإلكترونيات

ملابس بتقنية عالية في معرض للإلكترونيات

ملابس بتقنية عالية في معرض للإلكترونيات

ظهرت مؤخراً ملابس بتقنية عالية وهو مجال جديد للغاية بالنسبة للمصممين، حيث قام عدد من مصممي الأزياء بتقديم أفكار جديدة في مجال الملابس التي تحتوي على تقنية عالية هو أبرز ما شهده معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في لاس فيجاس في ولاية نيفادا الأمريكية.
وقالت شانون هوفر التي نظمت عروض أزياء مماثلة:” إنّ المصممين ما زالوا يتحسسون طريقهم للمضي قدمًا في هذا المجال، وكذلك الحال بالنسبة لشركات تكنولوجيا المعلومات”.
وأنبهر زائرو المعرض بما عرض، وأصبحوا يلتقطون هواتفهم الذكية لتصوير تلك التصاميم المذهلة في العرض، وكان من أبرز ما عرض في المعرض فستان به أضواء تعمل بنظام الباعث الضوئي ثنائي الصمام المعروفة باسم “إل إي دي” التي تصدر وميضًا باللون الأخضر والأزرق والأحمر، كما عرض فستان آخر يصدر عنه جميع ألوان قوس قزح.
ودمج في كل تصميم أحد نماذج التكنولوجيا في شكل أضواء نظام الباعث الضوئي ثنائي الصمام “إل إي دي” أو شرائح استشعار يتم التحكم فيها عن بعد. كما خرج مصمم كندي بفكرة فستان لونه أزرق غامق يومض عند كل خطوة تخطوها العارضة. وعرضت أيضاً ملابس داخلية بها شرائح استشعار لقياس ضربات القلب. وبرز في العرض أيضًا سترة بها أجهزة تلتقط بيانات من الأقمار الاصطناعية لتوجيه وإرشاد مرتديها من خلال إشارات تنطلق عند الكتفين. كما عرضت العديد من الأشياء التي كانت إما ملونة جدًا أو ملائمة أكثر للذهاب بها إلى صالة ألعاب رياضية.

m2pack.biz