ملك البحرين يحضر النهائيات وولي العهد يتوج الفائزين في الفورمولا 1

ملك البحرين يحضر النهائيات وولي العهد يتوج الفائزين في الفورمولا 1

ملك البحرين يحضر النهائيات وولي العهد يتوج الفائزين في الفورمولا 1

شهد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ختام منافسات جائزة البحرين الكبرى ل”طيران الخليج” لسباق السيارات الفورمولا واحد 2015، والتي انطلقت على حلبة البحرين الدولية.
وتوج السائق البريطاني لويس هاميلتون بالمركز الأول في الجولة الرابعة، لينجح في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم ويحكم سيطرته على مجريات بطولة العالم للفورمولا واحد.
وفي نهاية السباق توج ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لويس هاميلتون بجائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد، وسط أجواء احتفالية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء الصخير في ذات اللحظة التي إقيمت فيها مراسم التتويج على منصبة الحلبة الصحراوي التي توافدت عليها أعداد غفيرة من الجماهير لمتابعة اليوم الختامي.
وهنأ الفائزين معرباً عن شكره وتقديره للفرق المشاركة التي أكدت تميزها وقدرتها على المنافسة والتحدي في حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، وأشاد بالنجاح الذي تحقق هذا العام والذي يضاف إلى خبرة مملكة البحرين التنظيمية لهذه الفعالية الدولية.
من جهته، قال البريطاني لويس هاميلتون في تصريحٍ ل “سيدتي” على هامش الفوز إن إحراز بطولة البحرين للفورمولا 1 رابع جولات بطولة العالم الموسم الحالي تؤكد العمل الكبير الذي يقوم به فريق مرسيدس بيتروناس منذ بداية الموسم حتى الان.
وقدم هاميلتون سائق فريق مرسيدس سباقاً رائعاً حافظ فيه على المركز الأول منذ الانطلاق حتى النهاية، ليتوج بلقبه الثالث في موسم 2015 بعد أربع جولات فقط.

m2pack.biz