مليون زائر ومتسوق في مهرجان “هيا جدة”

مليون زائر ومتسوق في مهرجان “هيا جدة”

مليون زائر ومتسوق في مهرجان 'هيا جدة'

جذب فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2016م “هيا جدة ” في نسخته الرابعة في الردسي مول، والذي استمر لمدة 30 يوماً بمشاركة أكثر من 5 آلاف محل تجاري تحت شعار “معنا.. التسوق والمرح والجوائز”، مليون زائر من العائلات السعودية والخليجية.
ولاقت فعاليات المهرجان الأكبر للتسوق في السعودية استحسان العائلات التي حرصت على متابعة الفعاليات المنوعة التي ستقام في مراكز التسوق الكبرى والمتنزهات، ويسعى المهرجان إلى توفير البيئة الملائمة ليعيش أهالي وزوار جدة أياماً من المتعة والمرح ويلمسوا بشكل واقعي التخفيضات والسحوبات الكبيرة في المراكز والمحلات التجارية المشاركة.
وتهدف فكرة إطلاق المهرجان إلى إيجاد موسم للتسوق والتخفيضات يوفر حراكاً تجارياً كبيراً وتنافساً بين مختلف الجهات العاملة في قطاع التسويق والفعاليات والمراكز التجارية الكبرى.
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي ل”واس” أن هذه المناسبة السياحية التي عاشت نسختها الرابعة لهذا العام وتحمل شعار “معنا.. التسوق والمرح والجوائز” راعت التنوع الكبير في الفعاليات التي ستتم في مراكز التسوق الكبرى والمتنزهات وعلى أطول شواطئ البحر الأحمر، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المراكز التجارية والمطاعم والفنادق ومراكز الشقق المفروشة ومراكز التجزئة والمحلات للانضمام إلى المهرجان في ظل تكاتف الجهود والتنسيق الكبير بين الجهات المعنية لإقامة وتفعيل أهداف المهرجان.

m2pack.biz