مما تمتاز به الساعة الموجودة في لندن

مما تمتاز به الساعة الموجودة في لندن:

مما تمتاز به الساعة الموجودة في لندن..

عرف عن تلك الساعة أنها واحدة من أشهر الساعات التي توجد على مستوى العالم، بل وأنها من أكثر الساعات دقة وهذا لأنها تعمل من تلقاء نفسها، فهي تقوم بتحديد الوقت وقياسه، ومنذ ذلك الوقت وظلت هذه الساعة هي الساعة الدولية لضبط الوقت في مختلف دول العالم.
وبها يتواجد جزء يسمى الجرس وهو يزن 13 طنًا، أما عن العقارب فهي تصل إلى 9 أقدام وهذا العقرب الصغير أما عن العقرب الكبير فيصل إلى 14 قدام، ولذلك يصل البرج إلى 230 قدمًا ليتحمل هذه الأوزان، وبالرغم من الوقت الذي مضى على تلك الساعة إلا وأنها مازالت بحالة جيدة ولا يوجد بها أي مشكلة، ومن النادرة أن تعطل وإذا حدث يكون مرة واحدة على مدار سبع سنوات.
كما أنها اعتبرت واحدة من أهم المعالم السياحية التي يأتي إليها العديد من أجل السياحة، حيث يأتي إليها عدد كبير من الأشخاص سنويًا من أجل أن يرون جمالها.
حيث وبعد الكثير من الإحصائيات أكتشف أن تلك الساعة يأتي إليها أكثر من مليون شخص في السنة من أجل زيارتها ومعرفة جميع المعلومات الخاص بها، ولا نتذكر أيضًا أن تلك الساعة تعطلت لفترة كبيرة من الوقت، فهي تعطلت مرة واحدة حيث كان بها عطل فني، وقام أحد المتخصصين في أعمال التكنولوجيا بإعادة ضبطها ومنذ تلك الوقت وهي ما زالت على ذلك الوضع ولم يحدث بها أي عطل.

m2pack.biz