مميزات حديقة الأكواريوم في تركيا

مميزات حديقة الأكواريوم في تركيا:

مميزات حديقة الأكواريوم في تركيا..

تعتبر مساحة الحديقة المائية أكواريوم كبيرة جدًا، وهذا من أهم مميزاتها، حيث تقدر مساحة الأكواريوم في تركيا بقيمة اثنان وعشرون ألف مترًا مربعًا، كما أنها تمتلئ بحوالي سبعة آلاف لتر مكعب من الماء.
تضم حديقة الأكواريوم عدد كبير من الأحواض والتي تكون غير مساوية، حيث يوجد بعض الأحواض الكبيرة وأيضًا بعض الأحواض الصغيرة وذلك على حسب نوع الأسماك الموجودة بها، حيث إن الأحواض الكبيرة مخصصة للأسماك الكبيرة والمفترسة ومن أشهرها أسماك القرش.
تضم حديقة أكواريوم المائية عدد كبير من الأسماك المتنوعة والتي يصل عددها إلى أكثر من ألف وخمسمائة نوع مختلف، وذلك من الأسماك فقط.
تحتوي الأكواريوم أيضًا على مجموعة كبيرة أيضًا من بعض الكائنات البحرية الأخرى، والتي يصل عددها إلى حوالي خمسة عشر ألف نوع آخر، والتي تشمل بعض أنواع الزواحف المائية، إلى جانب بعض أنواع الطيور البحرية وأيضًا البرمائيات التي تأسر العيون.
أهم ما يميز أكواريوم في إسطنبول هو أنها تم تقسيمها إلى أصناف، حيث يوجد منها قسم مخصص لبعض أنواع الأسماك والكائنات البحرية الأخرى، والتي تعيش في بحر مرمرة، والأماكن القريبة من تركيا، والتي من بينها البحر الأسود أيضًا، بينما يوجد قسم آخر يضم عدد كبير من بعض أنواع الأسماك والكائنات البحرية الأخرى والتي تعيش في المناطق الأخرى والتي من بينها البحر الأحمر، وأيضًا خليج بنما إلى جانب المحيط الباسيفي.

m2pack.biz