منازل بحرية عائمة

منازل بحرية عائمة

منازل بحرية عائمة

بعد النجاح الساحق الذي حققه إطلاق أول المنازل البحرية العائمة في العالم منذ إزاحة الستار عنها رسميًّا في أوائل عام 2015، أعلن «كليندينست»، مطور المنازل البحرية العائمة، عن إطلاق الإصدار الموقّع «سيغنيتشر إديشن»، وهو أيقونة جديدة قيد الصنع حاليًّا في الإمارات العربية المتحدة، مستلهم من الثقافة وأسلوب الحياة الإماراتية والتصميمات الأوروبية البارزة، وقد تم تطويره خصيصًا للعائلات. ولضمان تجربة أوروبية أصيلة، قام فريق من المهندسين المعماريين ذوي الخبرة ومصممي الديكور الداخلي بإنشاء الإصدار الموقّع «سيغنيتشر إديشن»، وهو مزيج مثير للإعجاب وفريد من نوعه يجمع أوروبا والإمارات بأسلوب معاصر لتوفير الراحة وأسلوب المعيشة البحرية الفاخرة في الخليج العربي، حيث يلتقي الشرق مع الغرب!
وبتوفيره أربع غرف معيشة ونوم تتصف بمرونة الاستخدام، يتسع الإصدار الموقّع «سيغنيتشر إديشن» لثمانية أشخاص بالغين وثمانية أطفال، ويقدم مرونة ممتازة في الاستخدام يمكن معها تكييف كل طابق ليناسب الاحتياجات الفردية حسب الطلب.
ويمتد كل منزل من المنازل البحرية العائمة على مساحة 4004 أقدام مربعة عبر ثلاثة طوابق، وسوف يكون بيتًا متكاملاً يجمع سمات عديدة وفريدة من نوعها إلى جانب أحدث التقنيات وأتمتة المنزل الذكي.
وتشمل الغرف الرئيسية الثمانية مجلسًا سماويًّا فوق سطح الماء وغرفة نوم سماوية في الطابق العلوي وغرفة معيشة مائية وغرفة نوم مائية في الطابق المائي.
وسيضم الطابق ذو المظهر المذهل تحت الماء غرفتي نوم تحت الماء مع حمامات داخلية وإطلالة خلابة على الشعب المرجانية المحيطة والحياة البحرية من غرفة النوم الرئيسة.

m2pack.biz