منال بنت محمد بن راشد تعين مديرتين لمكتبها ولنادي دبي للسيدات

منال بنت محمد بن راشد تعين مديرتين لمكتبها ولنادي دبي للسيدات

منال بنت محمد بن راشد تعين مديرتين لمكتبها ولنادي دبي للسيدات

وجهت حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، بإجراء تغييرات إدارية تضمنت إطلاق المكتب الثقافي الخاص بها، وذلك في إطار خطة استراتيجية متكاملة تستهدف تعزيز التطور المؤسسي.
وتشمل التغييرات، تعيين منى بن كلي لإدارة مكتب الشيخة منال الثقافي، والذي يعنى بمبادراتها ومشاريعها الثقافية والفنية على المستوى المحلي والدولي. على أن تتولى لمياء عبدالعزيز خان منصب مديرة نادي دبي للسيدات.
وقالت منى غانم المري، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة : “تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشيخة منال على تعزيز دور الكفاءات النسائية الإماراتية وإبراز إمكاناتها من أجل النهوض بالعملية التنموية في الدولة ودفع عجلة التطور فيها، مشيرة إلى تلك القرارات جاءت بهدف تجديد الدماء، وتعزيز روح الإبداع والابتكار في المؤسسة والنادي. وأضافت: “يعدّ تعيين منى بن كلي ولمياء خان في منصبيهما الجديدين إضافة حقيقية للفريق الإداري، ونحن على ثقة تامة بأن إسهاماتهما سيكون لها تأثيرات إيجابية واسعة النطاق في مواكبة تطلعات وأهداف مؤسسة دبي للمرأة ورئيستها الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وتحقيق وطموحاتها ورؤيتها الواضحة”.

m2pack.biz