منتجات جديدة – أدوات ربط وتعشيق ألواح خرسانية من شركة Ancon فقرة 3 من 3

منتجات جديدة – أدوات ربط وتعشيق ألواح خرسانية من شركة Ancon فقرة 3 من 3

منتجات جديدة – أدوات ربط وتعشيق ألواح خرسانية من شركة Ancon فقرة 3 من 3

مقاوم للحمضيات والقلويات والزيوت والمواد البترولية – خال من المواد العطرية – يمكن تخفيفه حتى نسبة 8% بالماء – يمكن تركيبة مع معظم أنواع الطبقات الأمامية – مشطب من الخارج بطبقة قماشية مصقولة .

اماكن الاستخدام

يمكن استخدامة مع الأسطح اأسمنتية والحوائط وطبقات الأسفلت والماغنسيوم .

التركيب والخواص

هذا المنتج هو أحد أنواع طبقات الحماية النهائية حيث يوفر الحماية ضد كل مستويات الضغط الميكانيكي والتعرض للمواد الكيميائية ويمكن تركيبة باستخدام الفرشة أو الرش وتوفر الشركة خاصية الاختيار قبل الشراء. طبقة الحماية الوسيطة تعمل على منع انتشار الرطوبة وتصنع بطريقة خاصة بدون حشو وان كان الحشو يستخدم في بعض الأحيان لتحقيق أعلى درجة من الالتحام والشر بين الطبقة الأساسية والطبقة النهائية زيجب اختيار نوع ومواصفات الطبقة الوسيطة  Indu1foor  تتمتع بالمواصفات الآتية مقاومة للرطوبة – قوة التحام مع الطبقة الساسية سواء كانت جافة او مقاومة للرطوبة – لا تسمح بنفاذ البخار داخلها – مقاومة للقلويات –مقاومة للكيماويات – تحقق الربط بين الطبقة الاساسية والطبقة النهائية .

نموذج آخر للعزل الوسيط  INDUFLOOR – IB240

هذا المنتج يصلح لعزل الزيوت والبخار.

أماكن استخدامة

هذة الطبقة يمكن أن تستخدم مع الطبقات من نفس السلسة و أيضا مع منتجات الحماية ونوعيات الأسطح مثل الباركية والقرميد وهو يناسب المواقع لبترولية أو التى تعانى من تسربات زيتية .

m2pack.biz