منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية يستعد لاستقبال العائلات

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية يستعد لاستقبال العائلات

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية يستعد لاستقبال العائلات

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية استعداده لاستقبال العائلات بمناسبة موسم الربيع والعطلات المدرسية بتوفير كل متطلبات الترفيه العائلي .
ويعتبر المنتجع والحديقة المكان المثالي لكافة افراد العائلة لقضاء العطلات و مشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها في الحياة البرية ,
وتشهد الحديقة توسعات هائلة في المساحة وبجلب اعداد مضاعفة من الحيوانات فضلا عن عروض حية للدلافين لإتاحة فرصة للزوار وخصوصا الاطفال منهم للتسلية والاستمتاع مباشرة مع الحيوان .
ويعتبر منتجع وحديقة حيوانات الإمارات ’ بمنطقة الباهية وجهة سياحية مميزة في ابوظبي , فهي لا تبعد سوى 35 كم شمال شرق العاصمة أبوظبي وتقع على الطريق السريع بين أبو ظبي ودبي,و على بعد 20 دقيقة بالسيارة من أبو ظبي دقيقتَين بالسيارة عن نقطة التجمع العام للفورمولا- 1، و 10 دقائق بالسيارة عن عالم فيراري. وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي.
يوفر المنتجع فندقا جميلا بشرفات تطل على الحديقة لاقامة الضيوف والزوار لقضاء عطلات مريحة , مما يتيح امكانية التعايش مع الحيوانات طوال مدة الاقامة وبأسعار مناسبة ايضا. ولعل ابرز ما يميز الحديقة كونها الاولى في الامارات تابعة للقطاع الخاص ، فضلا عما تحويه من حيوانات نادرة غريبة.
تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعا ، ابرزها زوج من النمور البيضاء مع اولادهم المولودون حديثا ، والدب السورى ، وأسود وفهوداً صيّادة في حظائر “للضواري” و”الحيوانات البرّية” داخل الحديقة وأعداداً من الحمار الوحشى.
تقوم الحديقة بعمل اماكن لعرض العائلة الجملية و التى تشمل اللاما والجمل ذو السنامين و الجمل العربى ،كما تم جلب التايبير البرازيلي وهو نوع من الثدييات يقترب سلوكه من فرس النهر حيث يعيش فى الماء و على اليابسة و يشبه الحصان فى سلوك الأكل و الجهاز الهضمي، كما يوجد قرد الماندرين ذو الوجه الملون ، وقنفذ البحر،و تقوم ايضا الحديقة بإنشاء بيوت الثدييات الصغيرة على حسب الطبيعتها من حيوانات ليلية و اخرى نهارية تضم السناجب الحمر وثعلب الفنك و النمس.

m2pack.biz