منزل قابل للطي

منزل قابل للطي

منزل قابل للطي

كل شخص يحلم ببيت جميل يضم كافة وسائل الترفيه والتسلية، وفي ذات الوقت يكون مميزًا وغريبًا، ولعل ذلك لم يعد مستحيلًا أو ضربًا من الخيال، وتحديدًا بعد أن أصبح المهندسون والمصممون ينجزون ذلك على أرض الواقع، ويعد المنزل العبقري أحد هذه المنازل، وما يميزه أنّ مساحته لا تزيد على 3 أمتار طولًا، و3 أمتار عرضًا، و3 أمتار ارتفاعًا، أي 27 مترًا مكعبًا فقط، ومع صغر مساحة هذا المنزل إلا أنه يحتوي على كل ما يحتاج إليه الإنسان في منزله، بدءًا من غرفة النوم، والمطبخ ودورة المياه، وانتهاءً بغرفة المعيشة، كما يشمل كافة قطع الأثاث وأماكن التخزين.
وقد كشفت المعمارية لوكا نيشيتو الغطاء عن هذا المنزل خلال معرض للتصميم الداخلي بتورونتو، بحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ومن مميزات هذا المنزل أنّ فيه منافع قابلة للطي، ويمكن للراغبين في شراء هذا المنزل أن يطلبوه من خلال الإنترنت، وباستطاعتهم إجراء أي تعديل يرغبون به قبل أن يتم شحن المنزل إلى حيث يريدون. بحسب العربية نت
تجدر الإشارة إلى أنّ مثل هذه المنازل قد تساهم في حل أزمة السكن، والازدحام داخل المدن الكبيرة، فمع كثرة تعدد السكان باتت أزمة الإسكان مشكلة تعاني منها أغلب الدول.

m2pack.biz