منصات متاجر إلكترونية لـ بيع منتجات يدوية

منصات متاجر إلكترونية ل بيع منتجات يدوية

منصات متاجر إلكترونية ل بيع منتجات يدوية

وإن كان التواصل مع متجر تقليدي لبيع منتجاتك اليدوية أمر صعب أو مرهق بالنسبة لك لاعتبارات تتعلق ببُعد المكان أو ضعف المُقابل أو عدم قدرتك على الإنتاج المُنتظم أو أي اعتبارات أخرى، فإليك أشهر منصات بيع إلكتروني يُمكنك من خلالها بيع منتجات يدوية بمُقابل جيد بدون مشاركة ربحك مع أحد وبدون أي تكاليف باستثناء تكلفة الإنتاج.
سوق.كوم، دوبيزل، أوليكس
ثلاثة من أشهر متاجر التسويق الإلكتروني في الفترة الأخيرة بنسختيها العربية والإنجليزية، وتوفر لك المتاجر الثلاث فرصة عرض وتسويق مجاني لمنتجات يدوية خاصة بك في أقسامها التي تضم مختلف السلع التي تخدم مختلف أذواق الجمهور مع الحصول على عمولة بسيطة منك مع كل عملية بيع فعلية لمنتجك.
أمازون “Amazon”
واحد من أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية العالمية ذات النشأة الأمريكية، يُحقق شهريًا نحو 85 مليون زيارة، ويتمتع بثقة كبيرة من قِبل العملاء بفضل جودة معروضاته وضمان وصولها سليمة في الموعد المحدد، لذا فهو فرصتك الثمينة كبائع منتجات يدوية لكسب ثقة عملاء حاليين والحصول على تقييم مرتفع بجودة منتجك وأسعارك من أجل تعاملات مستقبلية أو كسب عملاء جدد.
Ebay
موقع المزادات الأول في العالم بقوة زيارة تبلغ 210 مليون زائر من كلا البائعين والمستهلكين، حيث يوفر الموقع منصة تواصل مُتميّزة بين الطرفين. والمُميّز في هذا الموقع أنه بإمكانك المُشاركة والتواصل مع المستهلكين بهوية متجرك الإلكتروني الخاص في بيع منتجات يدوية إن كان لديك متجر إلكتروني بالفعل وليس فقط بهويتك الشخصية مما يُعد إعلانًا تسويقيًا منخفض التكلفة لسلعتك ومتجرك على حد سواء.
بونانزا “Bonanza”
متجر إلكتروني أمريكي متخصص في بيع منتجات يدوية مثل الحقائب ومحافظ النقود والملابس والتحف والقطع الأثرية والتذكارية بكم أكثر تنوعًا من متاجر إلكترونية أخرى ويزوره شهريًا نحو مليوني شخص.
زيبيت “Zibbet
متجر إلكتروني عالمي متخصص في بيع منتجات يدوية فنية كلاسيكية وعصرية إلى جانب بيع مستلزمات الصناعات الحرفية لأكثر من 35 ألف فنان ومُقدّر للفن اليدوي.
Bidorbuy
وهو موقع ثاني للمزادات الإلكترونية التي تتم وفق أسعار وسياسات ثابتة، وهو الموقع الأشهر والأقدم على الإطلاق في جنوب أفريقيا منذ نهاية التسعينات حيث يُمكنك فتح منفذ بيع منتجات يدوية إلكترونيًا في منطقة جديدة تُميّزك عن الباعة الآخرين.

m2pack.biz