من شان كونوري الى برادلي كوبر . من الاكثر جاذبية بالسترة الرمادية؟

من شان كونوري الى برادلي كوبر… من الاكثر جاذبية بالسترة الرمادية؟

من شان كونوري الى برادلي كوبر... من الاكثر جاذبية بالسترة الرمادية؟

ألمانيا: “الرجل”
صحيح ان السجادات الحمراء هي اول ما يخطر في البال عندما يتم الحديث عن الاناقة الرجالية. وعلى هذه السجادات، غالبا ما تسيطر بذلات التاكسيدو السوداء. لكن في المقابل، يبرز نمط آخر من الاناقة لا يقل شأنا. نتحدث عن البذلة الرمادية التي تعتبر من اساسيات خزانة الرجل.
في هذا الالبوم المصور، اخترنا لكم مجموعة من الممثلين ينتمون الى فئات عمرية مختلفة، تألقوا في هذه البذلات ابتداء من شان كونوري الذي يفيض جاذبية مرورا بدانييل كريغ ادوارد نورتون، هيو غرانت، وصولا الى ماثيو ماك كوني وجيمس نورتون وجيمس مارسدن وهنري كافيل وكريس باين.
الملاحظ لدى هؤلاء النجوم، أن البذلة الرمادية يمكن ارتدائها وفق اساليب متعددة:
إذا كنت ترغب في مظهر رسمي جدا، لحضور حفلات الزفاف او الامسيات الرسمية فيمكن تنسيقها مع قميص ابيض وربطة عنق داكنة، على ان تتحلى السترة بجعبة لمنديل الجيب. لمظهر أكثر كاجوال، يمكن الاستغناء عن ربطة العنق وفتح الزرين الاولين من القميص كما فعل برادلي كوبر. لأسلوب مميز، يمكن اختيار نقوش المربعات كما فعل جيمس مارسدن وماثيو ماك كوني. أما ان كانت قامتك تسمح، أي ان كنت تتمتع بكتفين عريضين وجسم ممتلئ، فيمكن ان تجرب السترة بصفين من الازرار. الاهم في كل الحالات هو ضرورة اختيار خامة ذات جودة عالية والا كان مظهرك عرضة للكثير من الشوائب.

m2pack.biz