من هنا يمكنك تجديد أثاث مملكتك الصغيرة

من هنا يمكنك تجديد أثاث مملكتك الصغيرة

من هنا يمكنك تجديد أثاث مملكتك الصغيرة

المنزل هو مملكة المرأة الصغيرة التي توليها أقصى أولوياتها، وهو كأي مملكة يحتاج إلى التجديد والتأثيث من حين إلى آخر وتجهيزه بأفضل الأثاث بما يتناسب مع قدرات الفرد المادية، وتقوم بعض النساء بتجديد أثاث منازلهن بعد مرور مدة من الزمن لإضفاء جمال وطابع مميز على المنزل.
نقدم لك سيدتي في ما يلي عدداً من أفضل محلات الأثاث في الرياض:
مفروشات المطلق: من أقدم الشركات الرائدة في مجال الأثاث في السعودية، فقد تأسست في عام 1954، ومنذ ذلك التاريخ أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأثاث، وقدمت الشركة والعقود الماركات العالمية للأثاث في السوق السعودي، ومنها: ناتوتسي، جوتييه، جامي، ليزي بوي، والتي تتميز بالجودة في التصنيع وروعة التصميم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.almutlaq.com/ar
إيكيا: من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث، فهي تنتج وتبيع الأثاث المنزلي الجاهز والإكسسوارات وتجهيزات المطابخ ودورات المياه في محلاتها للتجزئة المنتشرة في العالم، كما تمكن عملاءها من استعراض مجموعتها الفريدة من الأثاث والتسوق عبر الإنترنت واستعراض 100 فكرة من أفكار الأثاث المنزلي لحياة يومية أكثر جمالاً.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://ar.ikea.com/sa/ar
هابيتات: تنتشر فروعه في الرياض وجدة والخبر والمدينة، ويقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأثاث العصري للمنزل، ويعد خياراً جيداً للحصول على أثاث عصري وكلاسيكي يضفى عليه الطابع الغربي، كما يحتوي على العديد من الخيارات للمطابخ وغرف النوم والجلوس وغرف الأطفال.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.habitat.com.sa
ميداس: تأسست ميداس للأثاث في عام 1993، وتهدف إلى تقديم تجربة تسوق أثاث جديدة قائمة على الأناقة والراحة، وتمثل ميداس بشكل حصري مجموعة كبيرة من أفضل العلامات التجارية ومصنعي الأثاث حول العالم، كما تقدم تصاميم بناء متكاملة واستشارات التصميم الداخلي.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://midasfurniture.com
ديموس: واحدة من الشركات المتميزة في مجال المفروشات المنزلية وتنفيذ التصميم والديكور، وقد حرصت الشركة منذ تأسيسها في عام 2001 كمؤسسة لاستقطاب الكوادر الإدارية والفنية من المهندسين والمصممين على خلق بيئة مثالية لزيادة الإنتاجية المطلوبة لتحقيق النجاح، وتقدم ديموس للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات من أثاث عصري متميز من حيث الجودة والقيمة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://dimos.co
سيتي دابليو: شركة متخصصة في بيع الأثاث الحديث، وتقوم بتلبية احتياجات المستهلك من خلال فتح صالة العرض في عدة مناطق في السعودية، كما تقدم صالات العرض في سيتي دبليو للعملاء تصوراً لشكل الأثاث في منازلهم، ويتمتع العملاء بتشكيلة واسعة من المنتجات الفريدة على الطراز الأوروبي بتصاميم حديثة لكبار المصممين بما يتناسب مع ذوق العملاء وميزانيتهم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.almutlaqonline.com
يضفي تغيير الأثاث جواً من التجديد على المنزل، فشراء ستائر جديدة قد ينعش غرفتك ويجدد مظهرها، كما أن استبدال الأثاث القديم بالجديد يعيد للمنزل حيويته، لذا من المفضل أن تقومي من حين إلى آخر بشراء قطعة أثاث جديدة لإثراء مملكتك.

m2pack.biz