من يملك الذوق في الشوكولاتة فليتقدّم إلى هذه الوظيفة

من يملك الذوق في الشوكولاتة فليتقدّم إلى هذه الوظيفة

من يملك الذوق في الشوكولاتة فليتقدّم إلى هذه الوظيفة

تبحث شركة الشوكولاتة Mackie’s حالياً عن موظفين للعمل لديها لمدّة عام كامل، والمؤهل الوحيد أن يكون لدى المتقدّم حاسة تذوّق مميّزة.
بحسب موقع ميرور، تعمل الشركة على افتتاح مصنع جديد في أبردينشاير في العام المقبل، بتكلفة تبلغ نحو 600 ألف جنيه إسترليني، وترغب إدارتها في الاحتفال بهذه المناسبة من خلال إبداع مزيج من نكهات جديدة. لذلك، تبحث الشركة عن موظفين تنحصر أدوارهم في تذوّق الشوكولاتة وضمان مراقبة الجودة وتذوق علامات تجارية أخرى من الشوكولاتة. وذكرت الشركة أن الشخص المحظوظ الذي سيقبل في الوظيفة سيتمّ مدّه بالشوكولاتة لتذوقها واختبارها أثناء جلوسه على الأريكة في منزله.
وقال رئيس قسم التطوير في الشركة: “إن الشركة تبحث عن متذوّق للشوكولاتة للعمل لديها لمدة 12 شهراً. وستلتزم الشركة بمدّه يومياّ بالآيس كريم، ورقائق البطاطس والشوكولاتة”، مضيفاً أن الشركة تنتج حالياً 4 نكهات من الشوكولاتة، هي الحليب والعسل والداكنة والنعناع الاسكتلندي، وتحاول أن تدخل نكهات جديدة مثيرة ضمن منتجاتها.
وأوضح المسؤول أنّ الإعلان يتمّ التقديم له من خلال موقع S1jobs حتى موعد 3 ديسمبر/ كانون الأول، ويمكن لجميع الأعمار أن تتقدّم للوظيفة، وأن يصف الجميع للشركة الشوكولاتة التي يحلمون بنكهتها، ليتمّ اختيار أقوى 4 أفكار يخوض أصحابها اختبارات تأهيل اثنين فقط؛ وبعد ذلك، سيترك لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي حقّ التصويت لاختيار الأفضل بينهما.

m2pack.biz