مهرجان المناطيد يقدم لزواره فرصة مشاهدة كنوز وآثار العلا من السماء

مهرجان المناطيد يقدم لزواره فرصة مشاهدة كنوز وآثار العلا من السماء

مهرجان المناطيد يقدم لزواره فرصة مشاهدة كنوز وآثار العلا من السماء

يُقدّم “مهرجان المناطيد” في العلا لزواره فرصة مشاهدة عجائب وكنوز العلا من السماء من منظور جديد، وذلك ضمن برامج وأنشطة وفعاليات “شتاء طنطورة” الثقافية والفنية والرياضية والطبيعية.
ويقام “مهرجان المناطيد” لأول مرة في العلا خلال الفترة الممتدة بين 26 جمادى الأولى و4 جمادى الآخرة الموافق 1 إلى 9 فبراير المقبل، حيث يمكن لضيوف المهرجان حجز أماكنهم حصريا لعطلة نهاية الأسبوع لأيام 27 جمادى الأولى و3 و4 جمادى الآخرة الموافقة 2 و8 و9 فبراير. ويرحب “مهرجان المناطيد” بزوار العلا خلال الفترة الممتدة بين يوم الأحد 28 جمادى الأولى إلى الخميس 2 جمادى الآخرة الموافقة 3 إلى 7 فبراير من خلال نقاط البيع.
ويعتبر “مهرجان المناطيد” فرصة استثنائية لزوار العلا لمشاهدة كنوز العلا الأثرية والبلدة القديمة وما حولها من موقع مشاهدة غير مسبوق، حيث تتزين سماء العلا بألوان المناطيد التي سترتفع إلى سمائها مُشكّلة لوحة فنية زاهية. وتتوافر التذاكر اليوم من خلال نقاط البيع ومن الموقع الإلكتروني
يذكر أن مهرجان شتاء طنطورة الذي يعقد للمرة الأولى في محافظة العلا ، مستمر بتقديم فعاليات تراثية وثقافية وفنية مستوحاة من تراث العلا التي تعتبر موطن الآثار في شمال شبه الجزيرة العربية وملتقى العديد من الحضارات على مر العصور. كما ينظّم “شتاء طنطورة” خلال كل عطلة نهاية أسبوع فعاليات فنية يشارك فيها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم في مجال الفنّ عربياً وعالمياً.

m2pack.biz