مهرجان دبي السينمائي يعود إلى أحضان “ذا بيتش”

مهرجان دبي السينمائي يعود إلى أحضان “ذا بيتش”

مهرجان دبي السينمائي يعود إلى أحضان 'ذا بيتش'
مهرجان دبي السينمائي يعود إلى أحضان ‘ذا بيتش’

في أجواء تتسم بالهدوء والرومانسية، بين الإطلالات البحرية والعروض الترفيهية، سيحظي مُتابعي مهرجان دبي السنيمائي بفرصة مشاهدة أجمل الأفلام والعروض المجانية في الهواء الطلق، بعد عودة المهرجان هذا العام لأحضان “ذا بيتش” أحدث وجهات التسوق والترفيه في إمارة دبي.
كذلك سينقل هذا الموقع المميّز كل تفاصيل الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي السينمائي، بشكل مباشر، إذ سيتابع عشاق السينما كل ما يحدث على السجادة الحمراء، من مقاعدهم، إضافة إلى تمتّعهم بمشاهدة أجمل الأفلام المشاركة في المهرجان هذا العام.
يُعرض على الشاشات العملاقة في «ذا بيتش»، هذا العام، أحدث الإنتاجات السينمائية التي ستأخذ الزوار في رحلة إلى عالم السينما، وستنطلق العروض المجانية مع بداية مهرجان دبي السينمائي في التاسع من ديسمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن جدول الأفلام في الأسابيع المقبلة.
قال رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي، عبدالحميد جمعة “يعود المهرجان إلى مركز (ذا بيتش) هذا العام ليقدم مجموعة من الأفلام العالمية الرائعة، إذ تم إختيار الأفلام المشاركة في المهرجان بعناية كي تناسب جميع الأذواق، وندعو الجميع لحضور عروضنا السينمائية في الهواء الطلق ليستمتعوا بعروض المهرجان الذي يزيد تألقه كل عام، ويعزز مكانته في دولة الإمارات والمنطقة والعالم حدثاً سينمائياً بارزاً”.

m2pack.biz