مهـنـيـون سعوديين يـطـوفـون المنـازل لصيــانتـهـا في يوم التطوع العالمي

مهنيون سعوديين يطوفون المنازل لصيانتها في يوم التطوع العالمي

مهنيون سعوديين يطوفون المنازل لصيانتها في يوم التطوع العالمي

بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي يصادف اليوم الخميس قررت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تكليف مهنيين سعوديين بأعمال صيانة للمنازل وتقديم خدمات تقنية للمجتمع، والهدف من تقديم هذه الخدمات هو نشر ثقافة التطوع وأهميته عبر الكليات والمعاهد التابعة لها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
يذكر أنّ المؤسسة بدأت استعداداتها ووضعت خططها منذ وقت مبكر للمشاركة في يوم التطوع العالمي لهذا العام حيث سيقوم اليوم المدربون والمتدربون في عدد من مناطق المملكة بأعمال تطوعية في المجالات التقنية والمهنية لخدمة أفراد ومؤسسات المجتمع. وأنّ كافة مكاتب الدعم وضبط الجودة التابعة للمؤسسة في مختلف المناطق قامت بالتنسيق مع الكليات والمعاهد وستشارك في هذا اليوم بتنفيذ الأعمال التطوعية التي تخدم كل منطقة، وأنّ المؤسسة قد قامت بتنفيذ خدمة صيانة المنازل
بمنطقة الرياض خلال الأيام الماضية بتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج الصيانة التطوعية، وكانت تجربتها لمنازل أسر السجناء والموقوفين والمفرج عنهم بالتعاون مع لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض (تراحم) .
ويعد هذا البرنامج هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة وسوف يقوم المكتب بتنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج اليوم الخميس بمناسبة اليوم العالمي للأعمال التطوعية.

m2pack.biz