مواجهة مع مهيرة عبد العزيز التي قدر حذاؤها بـ 3 ملايين دولار

مواجهة مع مهيرة عبد العزيز التي قدر حذاؤها ب 3 ملايين دولار

مواجهة مع مهيرة عبد العزيز التي قدر حذاؤها ب 3 ملايين دولار

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي، صورة للمذيعة الإماراتية، خلال تقديمها لفقرة من صباح العربية، وهي ترتدي حذاء ب 3 ملايين دولار؟ وقيل إنها اشترته، لكنها لازالت تستثقل وزنه. لاحتوائه على أكثر من 39 ألف ألماسة ملونة تزن 1527 قيراطاً. وبعد الهجوم على مهيرة المبذرة المستعرضة للثراء، واستفزازها بما فيه الكفاية، التقتها “سيدتي نت” في هذه الدردشة السريعة.
كيف ترين ضجة حذاء مهيرة عبدالعزيز؟
ذكرتني بضجة حذاء أبي القاسم الطنبوري القديم، لكن حذاء الأخير كان مليئاً بالرقع، وشكل مصدراً للمتاعب والشؤم فقد دمر حياته، أما الحذاء الآخر من المستحيل أن أقتنيه، حتى لو جلب لي السعادة.
يعني أنت لم تشتري الحذاء؟
أبدأ فقط انتعلته بداعي العمل، بعد أن تم عرضه في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات. حيث تنوي الشركة المالكة بيعه في مزاد علني، وفي إحدى الحلقات تطرقنا إلى عملية تصميمه، وكنت أنتعل قبل التصوير حذاء عادياً جداً، ثم أردت أن تظهر صورتي بالحذاء النادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ بعضهم استغل الموقف للتشهير بي.
هل أنت معتادة على تجريب المجوهرات الثمينة في البرنامج؟
عادي، فمرة عرضنا مجوهرات إليزابيت تايلر، التي لا تقدر بثمن، وقد قمت بتجريبها، كما أن الحذاء يصلح كديكور، هو للناس الذين يجمعون التحف، ولست منهم.
لست أوبرا
يقال أنك أنت من نشرت الخبر لتسليط الضوء عليك؟
هذا غير صحيح، فأنا لا ازال مصدومة، ولو عرفتم من نشر الإشاعة خبروني، فهذه مشكلة السوشيل ميديا، ومعها لا بد من وضع المشاعر في ثلاجة، لكنني لم أتوقع أن يلصقوا بي تهمة حذاء سعره 3 ملايين دولار، لست أوبرا وينفري. ولوكان في حسابي 100 مليون دولار، لن أصرفها على حذاء. حتى دونالد ترامب لا يفعلها.
ماذا لو أطلق هذه الإشاعة شاب يرغب في إغاظتك؟
شاب أو فتاة، فهو الاتهام نفسه، وأقول لهم: “شوفوني كيف عايشة وردوا علي”! ثم لا أحد له دخل بالآخر، فيمكن أن يشتريه أحدهم، ويعمل عليه مزاداً ويتبرع به.

m2pack.biz