مواصفات أزيرا 2020 Hyundai Azera

مواصفات أزيرا 2020 Hyundai Azera

مواصفات أزيرا 2020 Hyundai Azera

تم تصنيع السيارة في كوريا الجنوبية، ويصنف التصميم العام لها Premium Large Sedan، وتصميمها الخارجي 4-door sedan، ووزنها يتراوح بين 1500 كجم وحتى 1580 كجم.
جاء ذلك التصميم من السيارة بتغييرات ضعيفة، وذلك لأن التصميم السابق لها في العام الماضي كان بداية الجيل لها والذي شمل تغييرات جذرية وتفاصييل كثيرة ومتنوعة، فذلك الجيل قد كشف عنه في عام 2016، وتم طرحه في الأسواق عام 2018.
ولهذا جاء التصميم الخارجي للسيارة دون تغييرات، ولكن الاختلاف كان في لون السيارة المتاح، بالإضافة إلى ساعة في أعلى الكونسول وتلك المنطقة جاءت بلون ثابت في كل الفئات ولكنها مختلفة عن الغطاء بالأمام والطبلون بالأمام، وبها شاشة للملاحة.
ومحرك السيارة من النوع GDI الذي سعته ستة سلندر ويولد قوة 247 حصان و284 نيوتن. متر من عزم الدوران، والناقل لحركة أتوماتيك به ست سرعات لتحقيق تسارع من صفر وحتى مائة كم. ساعة في 7.9 ثانية، وتقدر السيارة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 280 كم. ساعة.
وتستهلك السيارة حوالي 11.9 كم/ لتر من البنزين.
كما تضمنت محرك 3 آلاف cc، والجير الأتوماتيك الست سرعات، والدفع الأمامي، والسقف البانورامي، والمصابيح النهارية من الليد.
ومصابيح الليد الخلفية، والجنوط 18 إنش، والحساسات الخلفية، والإشارات للمرايا، والريموت، والكشاف الخلفي للضباب، والمقاعد من الجلد، والزجاج الكهربائي.
والمرايا الكهربائية القابلة للطي، وللتحكم في المقود، والبلوتوث، والمقعد الكهربائي للسائق، والمثبت للسرعة، وعداد للرحلات، وشاشة المعلومات، والكاميرا الخلفية، والفتحات الخلفية للمكيف.
والنظام الإلكتروني للثبات، وخمس أحزمة للأمام، واثنين أرباج.
بالإضافة إلى أنظمة الامان والسلامة والتي منها الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب والجانبية، ونظام لمنع إغلاق المكابح.
بالإضافة إلى وسائل الراحة والتي منها النوافذ الكهربائية، وفتحات المكيف الأمامية، والمرايا الكهربائية الجانبية، وربط الهاتف بالبلوتوث، وشاشة العرض الأمامية، والحساسات الخلفية.
وجاءت المقابض من الكروم، وتوجد منافذ للكابلات، ونظام للصوت، ونظام للملاحة.

m2pack.biz