مواصفات برادو 2020 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية – مميزات تويوتا برادو 2020

مواصفات برادو 2020 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية – مميزات تويوتا برادو 2020

مواصفات برادو 2020 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية - مميزات تويوتا برادو 2020

تطورت برادو الجديدة من الجزء الأمامي للسيارة، بالإضافة إلى رفع مستوى الصمام، والأضواء الخلفية للموقف.
تواجد بها لوحة أجهزة القياس الممتلئة بالمعلومات، والشاشة الملونة التي مقياسها 4.2 بوصة، بالإضافة إلى أن المقود جاء متعدد الوظائف، وتوجد وحدة للتحكم في المناخ، وتوجد شاشة كبيرة لها مقياس 8 بوصة تعمل باللمس.
وتوجد مرايا للرؤية الخلفية ذكية، وتخفيض بشكل ذاتي عند القيادة إلى الخلف، ونظام للتهوية في المقعد الأمامي، ونظام للرؤية بمقدار 360 درجة.
بالإضافة إلى أنظمة السلامة والأمان التي تضمنت نظام للكبح في الحالات الطارئة، ونظام للكشف عن المشاة، ونظام لمراقبة أماكن المكفوفين، ونظام لضبط السيارات بالممر.
وجاءت فئة TX مزودة بالعجلات الحديد التي قياسها 17 بوصة، والأنوار الأمامية الهالوجينية ذات التحكم اليدوي، وبها شبك بالأمام أسود، والمرايا الجانبية سوداء، والمقابض سوداء، بالإضافة إلى جناح خلفي وعتبة جانبية، والواقيات للطين، وتتحمل سبعة ركاب، والمقاعد من القماش وبها تحكم يدوي.
وجاءت فئة TXL1 مزودة بعجلات من الألومنيوم، وشبك أسود مع الكروم بالأمام، والعوارض بالسقف لونها فضي، والمقابض ملونة، والذراع الخاص بنقل الحركة والمقود من الجلد، وثلاجة، ومثبت للسرعة.
وجاءت فئة (TXL1 V6) مزودة بالثلاجة، والمثبت للسرعة، وأزار للتحكم على المقود، والمخرج الخلفي للسحب، ونظام للمساعدة على نزول وصعود المنحدر، وست سماعات، والمقابض ملونة، وبها جناح خلفي.
وجاءت فئة VX1 مزودة بفتحة في السقف، ومكيف للهواء، وشاشة لعرض المعلومات، والمقاعد من القماش، ووسائد هوائية، وستائر.

m2pack.biz