مواصفات بورش 2020 وسعرها بالسعودية – مميزات سيارة بورش

مواصفات بورش 2020 وسعرها بالسعودية – مميزات سيارة بورش

مواصفات بورش 2020 وسعرها بالسعودية - مميزات سيارة بورش

ومن التغييرات الخارجية التي حصلت عليها ماكان المصابيح الأمامية بالتصميم المحدث مع أضواء ليد القياسية، كما تم تزويدها بأضواء جديدة خلفية تتصل معًا بصورة ممتدة إلى المنتصف، كما توافرت بألونا متعددة منها الأخضر المعدني، والأزرق الميامي، والفضي المعدني، ولها إطارات بقياس 20 إنش و21 إنش، وتم تحسين شاسيه السيارة ليكون أكثر راحة للركاب، وتم تزويدها بأنظمة جديدة لمساعدة السائق خلال القيادة.
وتعتمد على محرك أربعة سليندر له سعة لترين وتوربو يولد قوة 242 حصان، كما يتصل بالقير بي دي كيه من 7 سرعات ثنائي الكلتش، كي تتسارع السيارة من صفر وحتى مائة كم. ساعة في 6.7 ثانية، وسرعتها القصوى تبلغ 224 كم. ساعة.
والسيارة الماكان إس لها محرك V6 سعته ثلاثة لتر ويولد قوة 335 حصان، ولن يتم توفير محركات الديزل لذلك الطراز.
وجاءت سيارات باناميرا جي تي إس معتمدة على محرك V8 سعته أربعة لتر وبه شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 435 حصان و620 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما يتصل بالقير الأتوماتيك من ثماني سرعات، كي تتسارع السيارة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي من صفر وحتى مائة كم. ساعة في 4.1 ثانية، وسرعتها القصوى هي 292 كم. ساعة في الطراز الأساسي، و289 كم. ساعة في طراز الجي تي إس سبورت توريزمو.
كما أن نسخة باناميرا جي تي إس قد احتوت على نظام التعليق الهوائي المتكيف القياسي لخفض وضعية الركوب بقدر 10 مم، كما أن بها نظام للفرامل العالية وأقراص كبيرة لها قياس 15.3 إنش بالأمام و14.3 إنش بالخلف، كما تحتوي على لمسات لها لون أسود، والسيارة لها إطارات قياسها 20 إنش، وتحتوي على كسوة مكونة من الكنتارا والجلود بالإضافة إلى الألومنيوم.

m2pack.biz