مواصفات تويوتا بريوس 2019

مواصفات تويوتا بريوس 2019

مواصفات تويوتا بريوس 2019

تتميز بنظام الدفع الدفع الرباعي الكهربائي، وتم تزويد السيارة بالمحرك الكهربائي للتحكم في العجلات الخلفية ولها سرعات تصل إلى سبعين كم. ساعة.
كما أن المحرك متصل ببطارية جديدة هيجنة من معدن النيكل والتي تقدم أداء متميز في البرودة، فتوضع تحت المقاعد بالخلف لكي لا تؤثر على المساحة الداخلية التي سعتها 1.854 لتر.
وتقوم السيارة باستهلاك 17.85 لتر من البزين وذلك للسيارة رباعية الدفع، بينما السيارة أمامية الدفع فتستهلك 20 لتر.
كما تضمنت تحديثات أخرى منها المصابيح الأمامية، والمصد الأمامي، مع المحافظة على المصد الخلفي، والمصابيح الخلفية، بالإضافة إلى مقود جديد، وطلت بألوان جديدة هما الأزرق والأحمر.
كما أنها تأتي مع حزمة السلامة والأمان والتي تحتوي على نظام تنبيه قبل الاصطدام، ونظام لاستشعار المشاة، ونظام للتنبيه عند مغادرة المسار، ونظام للتحكم في قوة المصابيح الأمامية بشكل أتوماتيك، ونظام لتثبيت السرعة يتكيف مع الرادار الديناميك.
مضافًا إليها نظام الفرامل التي تحد من الإنزلاق، والأكياس الهوائية، والإنذار للتنبيه على التعرض للسرقة، والقفل التلقائي للباب، ونظام للتنبيه بالنقطة العمياء، وتوزيع قوة الفرامل بشكل إلكتروني، ونظام ليساعد على تسلق المنحدرات، والمانع للحركة، والفتح التقائي للقفل عند الاصطدام.
ونظام لاستشعار الإصطفاف، وتثبيت مقاعد الأطفال، والكاميرا الخلفية، والحزام الواقي للأمان، والحساس لضغط الإطارات، ونظام للتحكم في الجر، والتحكم في ثبات السيارة.

m2pack.biz