مواصفات جي إم سي اكاديا 2019

مواصفات جي إم سي اكاديا 2019

مواصفات جي إم سي اكاديا 2019

تم تصنيع السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصنف التصميم العام لها Midsize SUV، والتصميم الخارجي لها  5-door wagon، ووزنها 1795 كجم، وتتميز السيارة بالمحيط الذي تم صبغه بنفس لون الهيكل، وتقليم الكروم الداكن والعجلات المميزة، كما أن بداخلها مقاعد يمكنها أن تتسع لخمسة أفراد، ولها لمسات داخلية من نوع All Terrain.
كما أن بها نظام لإدارة البضائع في أرضية الحمولة الخلفية بدلًا من المقعد في الصف الثالث وذلك في النسخة التي تتحمل خمسة ركاب، وبها صناديق للتخزين مغطاة، كما أن بها عجلات من الألومنيوم لها مقاس 17 بوصة، بالإضافة إلى الإطارات لكافة التضاريس، كما أن هيكل الجسم يعتبر خفيف الوزن وله القدرة على المناورة، وبها مصابيح ليد النهارية.
كما أن لها نظام يتيح للسائق تحديد الجر من خلال ضبط أداء السيارة وفقًا للظروف المختلفة، وبها ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى كرسي في الصف الثاني وهو قابل للطي مما يساهم في تحقيق المرونة وإمكانية الإمالة والانزلاق إلى الأمام.
كما أن مقعد الصف الثالث ينسحب والمنقسم بشكل مسطح للحصول على أرضية تحميل مسطحة بشكل تام وراء الصف الثاني، كما أن التحكم بشكل تلقائي في المناخ ثلاثي المناطق أمر قياسي في كافة الطرازات، ما عدا السيارة التي تتسع لخمسة أفراد، وتحتوي على شاشة للمس ملونة لها قياس 7 أنش. قطري، ولها نظام 8 بوصة، ونظام متاح للملاحة.
كما أن بها نظام لخدمة هواتف الأندرويد أوتو والأبل، ومتاح بها راديو سبة بوصة وثمانية إنش، مع توافر نقطة لاتصال الواي فاي، كما يوجد عند كل صفوف السيارة الثلاثة أماكن للكابل لشحن كافة الأجهزة الإلكترونية والتي تتوافق مع نظام السحب في الرؤية، كما يتم استخدام كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة على موازنة العوائق.

m2pack.biz