مواصفات سيارة جينيسيس 80

مواصفات سيارة جينيسيس 80:

مواصفات سيارة جينيسيس 80

تتميز السيارة بالتصميم الخارجي ىالذي تم تزويده بتفاصيل وخطوط تشير إلى القوة والأناقة.
أيضًا تحتوي السيارة على وجود بها مصابيح من الناحية الأمامية، ولكنها تعتبر طويلة بعض الشيء وبارزة، وذلك بالنسبة للعديد من السيارات الأخرى من فئات الجينسيس.
تضم السيارة أيضًا نظام الإضاءة النهاري المميز، حيث تم تزويد السيارة بتقنية الليد في مصابيحها.
تضم السيارة أيضًا من ناحية الأمام مصد، ولكنه جاء بشكل مميز وجذاب، المصد الخاص بها لا يوجد به أي انحناءات أو بروز واضحة، ولكنه كبير الحجم.
تم تزويد السيارة أيضًا بأحدث وسائل التقنية الحديثة، حيث تم تزويدها بأجهزة استشعار، وذلك من الناحية الأمامية، والتي تفيد في جعل السيارة أكثر أمان، حيث إنها تساعد بشكل كبير على حماية السيارة من الصدمات وبالتحديد من الناحية الأمامية.
أيضًا تتصف السيارة من ناحية الأمام بوجود شبك أمامي قوي ومميز، وذلك لأنه يحمل الشكل الأفقي للخطوط الخاصة به، كما أنه مزود بمادة الكروم الذي يجعله يبدو أكثر لمعانًا وجاذبية، إلى جانب الشكل السداسي المحاط بذلك الشبك، والمصنع أيضًا هو الآخر من مادة الكروم.
تضم السيارة أيضًا غطاء للمحرك مميز، حيث يضم مجموعة من الخطوط القوية والتي تتميز بشكلها الجذاب أيضًا والذي يضيف لها لمسة عصرية أكثر.
وتميز أيضًا الشكل الخاص بالسيارة من الناحية الخلفية بوجود به صندوق، وهذا الأمر الموجود في جميع الموديلات الخاصة بسيارة الجينيسيس السابقة.
يتوافر بالسيارة أيضًا من الناحية الخلفية مصابيح مزودة بتقنية الليد.
تتميز السيارة أيضًا بوجود المصد الخلفي لها الذي جاء بتصميم بارز، إلى جانب أن هذا المصد مزود هو أيضًا بتقنية استشعار والتي تساعد هذه التقنية بشكل كبير على حماية السيارة من الصدمات التي تقابلها من الناحية الخلفية.

m2pack.biz