مواصفات سيارة فورد تورس 2018

مواصفات سيارة فورد تورس 2018 :

مواصفات سيارة فورد تورس 2018

تضمنت سيارة فورد تورس العديد من المواصفات الفنية والتي تم إدخالها على موديل السيارة وتحديث السيارة بها، حيث تم إدخال الكثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة على السيارة في هذا الموديل الجديد والذي تمتع بشكل جديد ومطور للسيارة، إلى جانب التصميم الخارجي الجذاب والذي امتاز بالدقة والأناقة.
وأهم ما ميز سيارة فورد تورس موديل 2018 هو الإضاءة الأمامية الخاصة بها، والتي تم جعلها من أحدث وسائل الإضاءة الحديثة، حيث تم تزويد المصابيح بالإضاءة ذات تقنية إل سي دي وذلك بشأن كلا من المصابيح الخلفية وأيضا المصابيح الأمامية للسيارة.
إلى جانب أيضا العادم الخاص بالسيارة، والذي تم تصميمه من الناحية الخلفية للسيارة، وهناك الكثير من التحديثات التي شهدتها سيارة فورد تورس 2018 والتي جعلتها من السيارات المميزة والجذابة في الشكل الخارجي.
ولقد تم أيضا إدخال بعض التحديثات المختلفة والمميزة على السيارة وذلك من حيث التصميم الداخلي للسيارة، وذلك مقارنة بالموديل السابق لها، والذي تم تصنيعه في الأعوام السابقة من سيارة فورد تورس.
تم تزويد السيارة أيضا بأحدث وسائل التقنية الحديثة والتي توفر كل سبل الراحة والأمان أيضا للسائقين والحماية من المخاطر التي يتعرضون لها أثناء القيادة.

m2pack.biz