مواصفات مازدا 6 2018 ستاندر الخارجية

مواصفات مازدا 6 2018 ستاندر الخارجية :

مواصفات مازدا 6 2018 ستاندر الخارجية

تتميز السيارة بالعديد من المواصفات المختلفة والمميزة، والتي تم إدخالها على السيارة وبالتحديد على الشكل الخارجي للسيارة، حيث إن التصميم الخارجي للسيارة يميل إلى الأناقة والبساطة وتبدو السيارة من الخارج أكثر عصرية، وتم تصميمها بلمسات فنية مبتكرة جعلتها ذات تصميم جذاب من الخارج ومميز وجذاب.
تتميز سيارة مازدا 6 أيضا بوجود بها مصابيح أمامية، وتتمتع تلك المصابيح بقوة هائلة وشديدة أيضا وذلك من خلال المكونات الخاصة بالإضاءة التي تم تزويد السيارة بها والتي هي على أعلى مستوى من الأناقة والرقي.
يتوافر أيضا بالسيارة العديد من وسائل التقنية الحديثة، والتي من بينها تقنية الإضاءة النهارية، إل إي دي.
يتوافر أيضا بالسيارة من المنطقة الأمامية شبك يبدو أكبر حجما من الموديلات السابقة التي تم إصدارها من شركة مازدا، ولقد تم تكوين ذلك الشبك بالعديد من المعادن التي هي من أفضل أنواعها حيث تم تكوين تلك الشبك وتغطيته بعد ذلك بمادة الكروم القوية والتي أعطت لذلك الشبك اللمعان الذي جعل الشكل الخارجي له براق، كما تم تزويد تلك الشبك بشعار الشركة المنتجة أيضا الذي يزينه.
يتوافر أيضا في السيارة مصد أمامي، والذي تم تزويده بالعديد من الانحناءات وأيضا بعض الخطوط البارزة، وذلك من أجل جعل السيارة أكثر إنسيابية في التصميم.
تم تزويد السيارة أيضا على منطقة المصابيح المخصصة للرؤية ببعض التطعيمات والتي تم تصنيعها هي أيضا من مادة الكروم، وأيضا توفرت على منطقة الفتحات الموجودة على المصابيح التي تم تخصيصها للضباب.
تم تزويد السيارة أيضا من الناحية السفلية بشبك، وذلك من أجل جعل الشكل الخارجي لها أفضل وأكثر انسيابية وانطلاقة على الطرقات.

m2pack.biz