موديلات بلايز حريمي مناسبة لمقابلات العمل

موديلات بلايز حريمي مناسبة لمقابلات العمل

موديلات بلايز حريمي مناسبة لمقابلات العمل

البلوز النسائي هو من أكثر قطع الموضة التي نراها في كل موسم بصيحات مختلفة من حيث الألوان والأقمشة والقصات. وفي خزانة كل سيدة أنيقة لابد أن تحتوي على عدد من البلايز لاستعمالات عدة من الإطلالات الكاجوال والرسمية وغيرها. ولمقابلات العمل يعد البلوز أكثر القطع أناقة ولباقة لترتديها بأشكال كثيرة.
ولتنسقي البلوز بطريقة مناسبة لمقابلة العمل ننصحك باختيار قصة محتشمة بالأكمام الطويلة أو القصيرة وأن تبتعدي عن المكشوفة الأكتاف أو مكشوفة الصدر أو الظهر. كذلك احرصي أن يكون القماش غير شفاف وإذا كان شفافا ارتدي تحته قميصا قطنيا من نفس اللون.
يمكنك تنسيق اطلالة أنيقة لمقابلة العمل اختاري بلوز من الحرير المورد من “دولتشي اند غابانا” Dolce & Gabbana مع بنطلون أسود بقماش فاخر وحذاء أسود من المخمل والكعب العالي واحملي معهم حقيبة صغيرة دائرية باللون الأحمر. ويمكنك أيضا اختيار ستايل أكثر كلاسيكية باللون الأبيض السادة مع الربطة السوداء على العنق والكشاكش من Markus Lupfer مع تنورة ميدي سوداء وحذاء أسود.
وطبعا هناك العديد من الصيحات المختلفة للبلايز الحريمي التي يمكنك الانتقاء منها لمقابلة العمل فبعضها من قماش الاورغانزا المطرزة بالألوان على الصدر من Temperley London ومنها القطنية المطرزة على الكتف من “توري بورتش” Tory Burch كما يمكن اختيار الساتان الحريري السادة من “سان لوران” Saint Laurent وغيرها.  

m2pack.biz